المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلادها الـ 46 .. ما هي قيمة ثروة إليسا أغنى مطربة في الوطن العربي !

السبت 27/أكتوبر/2018 - 03:19 م
أماني سلام
طباعة
يحل اليوم السبت الموافق 27 اكتوبر، ميلاد النجمة إليسا، وهي من أجمل فنانات الوسط الفني، وبلغت  قيمة ثروة إليسا إلى مبلغ ضخم ؛ حيث قدمت خلال مشوارها في مجال الغناء من 20 عاما حتى الآن 11 ألبومًا غنائيًا.

 قيمة ثروة إليسا 
وظهرت إليسا عام 1998 من خلال أول ألبوم لها بعنوان "بدي دوب"، الذي كان أكثر الألبومات مبيعا في ذلك الوقت.

ونجحت الفنانة اللبنانية إليسا في اقتناص  العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور.

وحتى وقتنا هذا الذ نحتفل فيه بميلاد إليسا ، باعت الفنانة اللبنانية أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعًا على الإطلاق في الشرق الأوسط.


وتعد إليسا بعد هذا المشوار الفني الطويل والمبيعات التي حققتها من أغنى الفنانين في الوسط الفني ؛ حيث صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار.


وطوال مسيرتها الفنية نجحت إليسا أن تحفر اسمها في قائمة أصحاب الألبومات الأكثر مبيعًا حول العالم ، فهي  لها 4 ألبومات في قائمة (Billboard) لأكثر الألبومات مبيعًا حول العالم، أحدهم  ألبوم حالة حب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads