المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفرعون المصري محمد صلاح .. شاهد الان بث مباشر ليفربول بدون تقطيع

السبت 27/أكتوبر/2018 - 03:44 م
أحمد عبد الحفيظ
طباعة

نقدم لكم متابعينا الكرام بث مباشر مباراة ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ونظيره كارديف سيتي، في افتتاح الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب الأنفيلد بلندن، عصر يوم السبت الموافق 27-10-2018، حيث يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد كارديف عبر قنوات بي إن سبورت اتش دي، وهي الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي

 

الفوز لأصحاب الأرض في لقاء اليوم سيجعل الفريق يرتقي لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز منفردا ولو بشكل مؤقت، حيث سيرفع رصيده للنقطة السادسة والعشرين، في انتظار مباراة مانشستر سيتي في هذه الجولة فهو يمتلك حاليا 23 نقطة يعتلي بهم صدارة البطولة متفوقا بفارق الأهداف عن زملاء محمد صلاح.

 

محمد صلاح سجل هدف الفوز لكتيبة يورجن كلوب في الجولة الماضية على حساب هيديرسفيلد تاون، المحترف بين صفوفه المصري الآخر رمضان صبحي، وأحرز هدفين في شباك النجم الأحمر الصربي في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

 

لم يحصد كارديف في 9 جولات سوى 5 نقاط ولم يحقق الانتصار سوى في مباراة وحيدة ويحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads