المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم السبت 27 أكتوبر 2018

السبت 27/أكتوبر/2018 - 04:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم السبت 27 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

الشعب ينقلب على تميم بن حمد.. وهاشتاج " #التطبيع_القطرى_الإسرائيلى" يتصدر تويتر

يعيش الشعب القطري في حالة من الغليان، ومن ثم فعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "#التطبيع_القطرى_الإسرائيلى" ليتصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعدما استقبل تنظيم الحمدين فريق جمباز اسرائيلى بحفاوة فى قطر.

فيديو.. لحظة وصول الرئيس الفرنسي إلى إسطنبول لحضور القمة الرباعية

تقدم "بوابة المواطن" بثًا مباشرًا للحظة وصول الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى إسطنبول للمشاركة في القمة الرباعية حول سوريا.

صور.. الجويلي يقيم حفلًا على شرف وزير ثقافة صربيا

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا من الحفل الذي أقامه السفير المصري في صربيا، عمرو الجويلي، لتسلم مساهمات وزير ثقافة صربيا للمكتبة الدولية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وزير الخارجية السعودي: نتعاون مع قطر لحفظ أمن الخليج

ذكر وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، خلال تصريحاته اليوم في المؤتمر الذي كان منعقدًا في المنامة أن دول مجلس التعاون الخليجي ضمنت عدم تأثر التعاون العسكري والأمني بينها بالخلافات السياسية مع قطر.

هذه هي حصيلة الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة

ذكرت شبكة "روسيا اليوم" أن حصيلة الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة قدرت باستهداف حوالي 84 هدفا لحركة "حماس" الفلسطينية و8 أهداف لحركة "الجهاد الإسلامي".

المرصد السوري: 41 شهيدًا من قوات سوريا الديمقراطية في هجمات داعش

قال المرصد السوري، اليوم السبت، إن هناك أكثر من 41 شهيدًا من قوات سوريا الديمفراطية في هجمات لتنظيم داعش شرقي دير الذور، حسبما أعلنت قناة سكاي نيوز العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads