المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتزامن مع ميلادها .. 5 رجال مثيرين للجدل في حياة إليسا

السبت 27/أكتوبر/2018 - 06:11 م
ميار محمود
طباعة
دائما ما يدفع الفنان ثمن شهرته، حيث أن تسليط الاضواء المستمر على الفنانين يجعل من حياتهم باب للشائعات وكان هناك رجال مثيرين للجدل في حياة إليسا بطبيعة الحال كونها فنانة كبيرة.

رجال مثيرين للجدل في حياة إليسا 
ويوجد هناك رجال مثيرين للجدل في حياة إليسا ، وترصدهم بوابة المواطن بالتزامن مع عيد ميلادها.


بالتزامن مع ميلادها
- وائل كافوري
 أثيرت كثير من الشائعات حول إرتباط أليسا بالمطرب وائل كافوري، وذلك بسبب تواجدهم مع بعض كثيرا، وكذلك الغناء معا، ودائما ما يتحدث كلا منهم على الاخر فى لقائاته التيلفزيونية، حيث قام وائل كافوري، بترديد عبارات حب عن إليسا قائلا: "إليسا عمري كله".

ويذكر أيضا أنه خلال حضور إليسا ضيفة في برنامج "اراب ايدل" والذي يشارك وائل كافوري في لجنة التحكيم فيه، ترك وائل مقعده وذهب إلى إليسا على المسرح وقام بتقبيلها.

بالتزامن مع ميلادها
المصور وديع النجار
والذي تسبب في إثارة جدل كبيرة عبر مواقع التواصل إلاجتماعي، وأشتهر بخطيب إليسا، وذلك بعد نشر إليسا صورة تجمعها به وعلقت عليها قائلة: " من مدريد مع الحب "،مما اثار الجدل حول هوية ذلك الشخص، وسرعان ماتم الكشف عن هويته حيث أنه مصور لبناني يعيش في دبي نجح بعد وصوله إلى دبي أن يكون اسمه علامة تجارية مميزة في فن التصوير.

وتمكن من الوصول إلى كبار المشاهير مثل باريس هيلتون، ومصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي، والفنان الفرنسي أوليفير مارتنيز، الممثلة الأمريكية إيفا لانجوريا.

وأصبحت علاقته بإليسا علاقة صداقة قوية، وهذا ما نشره وقاله هو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

-حب من طرف واحد 

صرحت إليسا خلال أحد لقاءتها التيلفزيونية، أنها أحبت شخص ما ولكنها علمت بعد ذلك أنه متزوج، وقالت: " هنا خلصت القصة، زعلت شوية وخلاص وقلت في نفسي ليته لم يكن متزوجا.. وكم تمنيت لو أني التقيته في ظروف أخرى ولم أعلن له حبي "

بالتزامن مع ميلادها
رجل الاعمال ناجي خضر:
تدوالت أقاويل كثيرة حول وجود علاقة عاطفية بين إليسا ورجل الاعمال الشاب ناجي خضر، الذي تعرفت عليه في لندن، وعمره 35 عاما، ويقيم في السعودية .

ويذكر أن ناجي كان خاطب فتاة، وعندما تعرف على إليسا انفصل عن خطيبته، لكنهما ترك الامر ولم ينفيا او يأكدا صحة تلك الاخبار 


بالتزامن مع ميلادها
رجل الاعمال الليبي طارق الخيتوني:

أنتشرت تقارير عديدة عام 2010 عن قرب موعد زواج إليسا من رجل الاعمال الليبي طارق الخيتوني ووصل الامر إلى تحديد مكان الزفاف، لكن في بداية عام 2011، أعلنت إليسا انفصالها عنه، وأفادت تقارير أن سبب الانفصال هو شخصيته العنيفة، حيث أن صدمت إليسا عندما علمت حقيقته، حيث كان يعذب صديقاته السابقات ويضربهن، الامر الذي دفعها إلي تركه دون رجعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads