المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دكرنس يكتسح غزل دمياط بخماسية ويحافظ على الصدارة.. وشربين يطارده

السبت 27/أكتوبر/2018 - 05:51 م
فريق دكرنس
فريق دكرنس
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة العاشرة بالمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث الذى تشرف عليه وتنظمه منطقة بورسعيد لكرة القدم عن تعادل فريق اتحاد المنزلة مع نظيره بنى عبيد بهدف لكل منهما ليصبح رصيد المنزلة 11 نقطة فى المركز السابع بينما رفع بنى عبيد رصيده إلى 12 نقطة فى المركز الخامس.

كما حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة فارسكور والمطرية ليصبح رصيده 6 نقاط ويظل فى المركز الأخير بينما المطرية في المركز العاشر برصيد 8 نقاط .

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مباراة ميت الخولي ومياه الدقهلية ليرفع ميت الخولى رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز التاسع بينما رفع مياة الدقهلية رصيده إلى 9 نقاط فى المركز الثامن.

وحقق فريق شربين فوزا هاما على نظيره بورفؤاد بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 24 نقطة بينما يتوقف رصيد بورفؤاد عند 22 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

واكتسح فريق دكرنس بقيادة مصطفى مرعي صاحب المركز الأول و الصدارة نظيره غزل دمياط بخماسية نظيفة ليرفع رصيده إلى 26 نقطة بينما توقف رصيد بورفؤاد عند 14 نقطة فى المركز الرابع.

كما تلقي الرباط والأنوار هزيمة على ملعبه من بلقاس بهدفين دون رد ليرفع البلقاس إلى 11 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما توقف رصيد الرباط عند 7 نقاط فى المركز الــ 11 .


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads