المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلطيم يضرب قلين برباعية ويتمسك بالصدارة وفوز بيلا ودسوق والحامول

السبت 27/أكتوبر/2018 - 06:43 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثانية عشر بالمجموعة الــ 12 من دورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة كفر الشيخ لكرة القدم عن فوز بلطيم بقيادة مديره الفنى عبد الفتاح عبد الرازق على شباب قلين برباعية مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة ويظل منفردًا بصدارة المجموعة ويتوقف رصيد قلين عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المجموعة.

حقق فريق بيلا بقيادة مديره الفنى عبد اللطيف الدومانى الفوز على الزعفران بهدف وحيد سجله حسنى عزوز في الدقيقة 36 من الشوط الأول من ركلة جزاء ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة يحتل بها المركز الثانى والوصيف ويتوقف رصيد الزعفران عند 22 نقطة فى المركز الثالث.

وحقق فريق حوش عيسى فوزا غاليا على مضيفه فريق سخا بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس ويتوقف رصيد سخا عند 6 نقاط يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة.

وبنفس النتيجة حقق دسوق بقيادة مديره الفنى الجديد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق الفوز على كفر بولين سجلهما مصطفى عبد الله فى الدقيقتين 28 و44 من الشوط الثانى ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس ويتوقف رصيد كفر بولين عند 14 نقطة في المركز العاشر.

وفاز فريق شباب كوم حمادة على اتحاد بسيون بملعبه بهدفين دون رد سجلهما محمد كمال حميدو وعماد حماد ليرتفع رصيد كوم حمادة إلى 25 نقطة يحتل بها المركز الرابع ويتوقف رصيد بسيون عند 10 نقاط في المركز الحادى عشر.

و حقق الحامول الفوز على إيتاى البارود بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز السابع ويتوقف رصيد إيتاى عند 16 نقطة فى المركز الثامن.

كما فاز مطوبس على شباب الحنفي بهدف وحيد ليرتفع رصيد مطوبس إلى 14 نقطة يحتل بها المركز التاسع ويتوقف رصيد الحنفي عند 9 نقاط فى المركز الــ 12 .



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads