المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد اقتراب كينو.. تعرف على تاريخ لاعبي أمريكا الجنوبية في الأهلي

السبت 27/أكتوبر/2018 - 07:04 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أشارت تقارير صحفية، عن قرب انضمام البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانسا، الشهير باسم "كينو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مجانا بعد اقتراب اتمام الصلح بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك "بيراميدز" مع مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

كينو أغلي صفقة في تاريخ الدوري المصري
تعاقد نادي بيراميدز مع كينو، قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي مقابل 8.5 مليون يورو تقريبًا، أي مايقابل 195 مليونا و500 ألف جنيه ليكون أغلي صفقة في الدوري المصري.

سجل كينو 5 أهداف مع بيراميدز، احتل بهم المركز الثالث في قائمة هداف يالدوري المصري

وتستعرض "بوابة المواطن" القائمة الكاملة للاعبي أمريكا الجنوبية الذي لعبوا للاهلي والجنسيات التي تعاقد معها النادي على مادار تاريخه.

الكولومبي رافائيل كاستيلو
انضم للأهلي في موسم 2004-2005، بناء على رغبة من البرتغالي مانويل جوزية، المدير الفني للأهلي في تلك الفترة، لكنه لم يستمر ولم يجدد الأهلي وقتها فترة إعارته من نادي الكولومبي ورحل بعد موسم واحد فقط وثلاثة أهداف وصنع مثلهم .

البرازيلي فابيو جونيور
تعاقد الأهلي مع المهاجم البرازيلي فابيو جونيور، قادما من صفوف نافال البرتغالى، بترشيح أيضا من مانويل جوزية، ولكنه رحل سريعا بعد فسخ عقده مع القلعة الحمراء، وشارك مع الأهلي في 14 مباراة ولم يسجل سوي هدفين فقط.

البرازيلي جلبيرسون ريبيرو دا سيلفا
جيلبرسون ريبيرو دا سيلفا، انضم للاهلي منتصف موسم 2004 قادما من صفوف فيتوريا البرازيلي، ورحل في نهاية الموسم، وسجل 3 أهداف بعد أن شارك في 12 مباراة .

البرازيلي بينو
أنضم للأهلي موسم 2003- 2004، ولكنه رحل سريعا بعد أن فشل في اثبات نفسه في القلعة الحمراء بسبب اصاباته الكثيرة، وسجل 3 أهداف فقط مع الأهلي.

البرازيلي هيندريك

انضم للأهلي في يناير 2015، وهو لاعب وسط مدافع ألماني من أصل برازيلي، تعاقد معه الأهلي مصابا وعقب مشاركته لم يقدم الأداء المطلوب منه وسرعان ما هرب من النادي واشتكي الأهلي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads