المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز كهرباء الإسماعيلية والشرقية والنوبة وتعادل الشهداء والبلدية في القسم الثالث

السبت 27/أكتوبر/2018 - 07:59 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج الجولة العاشرة بالمجموعة السابعة بدورى القسم الثالث عن فوز فريق الشرقية على نظيره غزل السويس بثنائية دون رد في المباراة التى جمعت بينهما على استاد جامعة الزقازيق.

أحرز هدفى الشرقية ياسر إبراهيم في الدقيقة 28 من الشوط الأول ثم اضاف الهدف الثانى في الدقيقة 53 من عمر المباراة ليرفع الشرقية رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركز الثانى والوصافة بينما توقف رصيد غزل السويس عند 14 نقطة في المركز الثالث.

وفاز فريق كهرباء الإسماعيلية على نظيره فريق أبوصوير بهدف نظيف ليرفع الكهرباء رصيده إلى 25 نقطة يحافظ بها على الصدارة ويتوقف رصيد مركز شباب أبو صوير عند 9 نقاط في المركز العاشر.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة بلدية الإسماعيلية مع مركز شباب أبوشحاتة ليرفع البلدية رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز السابع ويصل رصيد أبوشحاتة إلى 10 نقاط.
 
وحقق فريق النوبة فوزا كبيرا على فريق أبوحماد بنتيجة 4/5 ليرفع النوبة رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع ويتوقف رصيد أبوحماد عند 13 نقطة بالمركز الخامس.

وفاز بلبيس علي فاقوس بهدفين مقابل هدف ليرفع بلبيس رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع ويتوقف رصيد فاقوس عند 12 نقطة في المركز السادس . 

وحسم لتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما مباراة شهداء الإسماعيلية مع القنطرة غرب ليرفع الشهداء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن ويصل رصيد القنطرة إلى 9 نقاط بالمركز الثانى عشر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads