المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز السكة والشرطة والبلاستيك وسقوط ألماظة والتأمين بالقسم الثالث

السبت 27/أكتوبر/2018 - 08:49 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج الجوله الـ 11 من المجموعة السادسة للقسم الثالث عن فوز السكة الحديد بقيادة جمال عبد الحميد بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الاتصالات أحرز للسكة محمد ياسر ومحمد أحمد ريعو وأحمد سعد بينما أحرز للاتصالات عبد العليم السيد ليرفع السكة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثانى بينما توقف رصيد الإتصالات عند 19 نقطة في المركز الخامس.

وحقق فريق البلاستيك الفوز على مصرللتأمين 1/2 حيث تقدم التامين عن طريق أحمد منصور وتعادل خالد عبد الناصر البلاستيك بالشوط الأول وأضاف أحمد خليل الهدف الثاني من ركلة جزاء قرب نهاية المباراة بدقائق ليرفع البلاستيك رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول والصدارة بينما توقف رصيد التأمين عند النقطة 18 في المركز السادس.

وحقق فريق اتحاد الشرطة فوزا صعباً على نظيره العبور بهدف ليرفع إتحاد الشرطة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد العبور عند النقطة الثامنة في المركز الثانى عشر.

وتغلب القومي على نظيره ألماظة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع القومى رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع بينما توقف رصيد ألماظة عند النقطة 20 في المركز الرابع.

وكما فاز بهتيم على المرج برباعية مقابل هدفين ليرفع بهتيم رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع بينما توقف رصيد المرج عند 10 نقاط في المركز الحادى عشر.

وفاز شباب الأميرية على إسكو بهدف نظيف ليرفع الأميرية رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر بينما توقف رصيد اسكو عند 6 نقاط في المركز الــ 13 .

كما ضرب فريق الغابة منشية ناصر برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد ناصر عند 3 نقاط في المركز الأخير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads