المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع إشبيليه خورخي اندوخار ينتقل لشالكه الألماني

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 01:41 ص
طباعة
أعرب المدافع خورخي اندوخار "كوك" عن سعادته بالانتقال من إشبيلية إلى شالكة الألماني وقال أنا "ممتن" لاننى تمكنت من الدفاع عن النادي الأندلسي طيلة خمس سنوات، مشيرا أنه من الصعب نسيان هذه القترة.

ووصف اللاعب ملعب سانشيز بيثخوان معقل نادي إشبييلية بأنه أشبه بـ"معبد" لأنه لا يوجد استاد أخر يحمل نفس قيمته.

وأشار كوك إلى أنه سيظل يتذكر "الكثير من اللحظات في الملاعب الأوروبية والإسبانية" التي تمكن فريقه خلالها من تخطي الصعاب.

وأوضح اللاعب "نعيش مشاعر متضاربة وغريبة. اليوم بدأنا مرحلة جديدة، ربما تكون بعيدة ولكن قميص إشبيلية سيظل دائما في قلبي. أرغب في أن يتذكرني الجميع كشخص قدم كل ما لديه من أجل الفريق".

من ناحيته قال المدير الرياضي لإشبيلية رامون رودريجز "مونشي" اليوم "صعب لرحيل لاعب هام ساهم في الانجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads