المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارسيليا تلغي استعراضا لسلاح الجو الفرنسي بعد مد حالة الطوارئ

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 02:29 ص
طباعة
قررت بلدية مارسيليا إلغاء استعراض لسلاح الجو الفرنسي كان مقررا في 13 أغسطس الجاري بسبب مد حالة الطوارئ بعد اعتداء نيس الإرهابي.

وقالت بلدية باريس - في بيان - إنه بالاتفاق مع مدير شرطة منطقة "بوش دو رون" لوران نونيز وفي إطار حالة الطوارئ، قرر رئيس بلدية مارسيليا جون كلود جودان إلغاء الاستعراض الجوي لـ "دورية فرنسا" المقرر السبت 13 أغسطس 2016.

وكانت السلطات المحلية قد أشارت إلى الحاجة لوسائل بشرية هائلة لتأمين هذا الاحتفال الذي يحضره عشرات الآلاف من المتفرجين - مائة ألف في ٢٠١٥ - لافتة إلى انشغال أفراد الشرطة والدرك وعملية "سانتينال" العسكرية بالمهام الأمنية الموكلة لهم في إطار حالة الطوارئ لتأمين العديد من الفاعليات المختلفة.

يذكر أن تنظيم داعش الإرهابي قد بث فيديو منذ عشرة أيام ذكر فيه للمرة الأولى مدينة مارسيليا كهدف محتمل له، الأمر الذي دفع عمدة المدينة إلى طلب وسائل مادية وبشرية إضافية لحماية السكان المحليين والآلاف من الزوار والسياح المتوافدين على مارسيليا ثاني أكبر مدن فرنسا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads