المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغبة ميلان في التعاقد مع فابريجاس ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 28-10-2018

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 10:42 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية اليوم الأحد 28 - 10 - 2018 ، والتي تضم العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة.

كافاني يغيب عن تدريبات باريس

نشرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية ان المهاجم الأوروجوياني أدينسون كافاني لم يتدرب أمس السبت و يعاني من إصابة في فخده ومشاركته غير مؤكدة ضد مارسيليا .

كوفاتش: كنت منزعجا ضد ماينز

كشف نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ سبب إنزعاجه ضد ماينز أمس في المباراة التي انتهت بفوز البافاري بهدفين لهدف : " لم اكن منزعج بعد التعادل لكني كنت منزعج لأننا لم ننفذ ما ناقشناه بين الشوطين ، كنا نائمين خلال كرة عرضية لماينز وتلقينا هدف لكني سعيد بأن الفريق خلق فرص وسجل هدف الفوز " .

وأضاف حول إصابة جوريتزكا : " كان يعاني من ألم ولكن بعد ما قاله الأطباء فلن يستغرق الأمر وقت طويل ، سيتم إعادة فحصه ، لقد كان فوزاً جيداً رغم أنه ليس الذي كنا نأمل به، ولكن في وضعنا الحالي نحن سعداء بالفوز في المباريات الثلاث الأخيرة على التوالي. أعتقد أن الانتصار اليوم كان مستحق ونتمنى أن يستمر الحال على هذا النحو " .

فابريجاس معروض على ميلان

نشر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو في سكاي إيطاليا أن فابريجاس تم عرضه على ميلان وخصائصه وخبرته مطلوبة في الروسينيري ولكن ميلان بارد باتجاهه لان الصفقة مكلفة للغاية ، راتبه في تشيلسي يقارب 8 مليون .

ميلان لا يريد تغيير جاتوزو

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن ميلان لا يريد تغيير المدرب لسببين ، الأول إقتصادي لأن هناك قرار وشيك سيصدر من الأتحاد الاوروبي ولن يكون طفيف ، السبب الثاني فني وهو ان دونادوني والبدائل غير مقنعين تماماً.

سيميوني: اتلتيكو مدريد تحمل المسؤولية وقدموا أفضل مباراة في الموسم

تحدث مدرب اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بعد الفوز على سوسيسيداد بهدفين نظيفين وقال : " لقد تحملنا المسؤولية وأعجبني الفريق وما تمتع به من استمرارية و عقلية و ثورة ، هذه قد تكون أفضل مباراة في الموسم و الأكثر انتظاما وسيطرة " .

وأضاف : " كل اللاعبين قدموا أداء جيد جدا ، رودريجو وكوكي منحونا الكثير من الاستقرار ، كوستا يعمل من أجل كسر صيامه التهديفي وهو لاعب استثنائي ، اذا واصل اللعب بنفس القوة سيكون قريبا من التسجيل ، أرياس لعب بشكل جيد للغاية ، لقد كنا نبحث عن هذا اللاعب ونحتاجه و أداؤه تطور ضد سوسسيداد " .

جماهير اتلتيكو مدريد تهاجم ثيو هرنانديز

هاجمت جماهير أتلتيكو مدريد اللاعب ثيو هرنانديز والذي كان قد رحل إلي ريال مدريد بعدما كان لاعبا في الروخي بلانكوس ، وتم إطلاق صافرات الاستهجان عليه .

رودي جارسيا يستعيد توفين في لقاء باريس

أعلن مدرب مارسيليا الفرنسي رودي جارسيا استدعاء توفين في لقاء نادي باريس سان جيرمان مساء اليوم في كلاسيكو فرنسا .

كوكي سعيد بالفوز على سوسيداد

عبر نجم أتلتيكو مدريد كوكي عن سعادته بالفوز على ريال سوسيسيداد وقال : " ما حدث ضد دورتموند كان عرضيا ، اللقاء لا تتوقع به هذه الخسارة ولكنهم كانوا أكثر فعالية منا " .

وأضاف : " ضد سوسيسيداد كان هدفنا الفوز لمصالحة الجماهير ونجحنا في ذلك ، يجب ان نتحلي بالهدوء ولازال هناك الكثير من المباريات لخوضها وما نريده ان نكون في المقدمة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads