المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتقاد مورينيو لإدارة مانشستر يونايتد ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 28-10-2018

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 11:24 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي هذا اليوم الموافق 28 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة قبل اليوم الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز .

كوفاسيتش: جميع لاعبي تشيلسي سيشاركون هذا الموسم

تحدث نجم تشيلسي الإنجليزي ماتيو كوفاسيتش عن مشاركة لوفتس تشيك في الدوري الاوروبي وتسجيله هاتريك في هذه المباراة : " نحن 25 لاعب وعلينا ان نساند بعضنا البعض، يوما ما اشارك انا، بعد ذلك ستأتي الفرصة ل روس باركلي وكذلك لوفتس شيك، لدينا جودة كبيرة بخط الوسط والعديد من اللاعبين مثل كانتى، جورجينيو، فابريغاس، الموسم مازال طويل والجميع سيشارك وعلينا مساندة بعضنا لاننا بحاجة لكل لاعب " .

وأضاف : " لقد تطورت كثيرا، نحن نلعب كرة قدم جميلة ونضغط على الخصم بقوة، الجميع يحب ذلك لكن بإمكاننا ان نؤدي بشكل افضل بكثير، على لاعبي الوسط ان يسجلوا اهداف اكثر، وانا بالطبع، روبين سجل هاتريك ضد باتي وهذا امر رائع، امل ان اسجل قريبا لكن بالنهاية امر ليس مهم جدا " .

تشيلسي ويونايتد يتنافسون على نجم ليون الفرنسي

نشرت صحيفة " الميرور " الإنجليزية أن تشيلسي و اليونايتد انضموا لسباق التعاقد مع لاعب وسط ليون الفرنسي ندومبيلي .

مانشستر سيتي يستهدف مكافأة برناردو سيلفا

نشرت صحيفة " الميرور " الانجليزية أنه على الرغم من تبقي 4 سنوات على عقده مان سيتي ينظر لبيرناردو سيلفا على انه خليفة لدافيد سيلفا ويريد ان يكافئه على مستوياته هذا الموسم بعقد جديد .

بوجبا: أنا ممنوع من الحديث

طلب بعض الصحفيين تصريح من نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا بعد لقاء يوفنتوس في الشامبيونزليج وقال : " لا أستطيع التحدث ولن يسمح لي بالحديث ، اريد الحديث ولكنهم طلبوا مني ألا أفعل " .

مورينيو ينتقد إدارة مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " التلجراف البريطانية أن مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وجه اللوم إلي إدارة النادي ويقترح بأن الإدارة يجب أن تعمل بطريقة تشابه يوفنتوس في سوق الانتقالات .

وقال مورينيو عن يوفنتوس : " إنه أمرٌ أثار فضولي حقًا. فقد كنت أتحدث مع مالك يوفنتوس قبل مواجهتنا معهم وأخبرته بأنهم حققوا لقب الدوري سبع مرات متتالية منذ رحيلي من إنتر في عام ٢٠١٠، وكان ردّه لي بأنهم يبحثون عن الفوز باللقب لعشرة مواسم متتالية. ، أعتقد بأن ردّه كان رائعًا. لقد فازوا بسبعة ألقاب متتالية ولكن لم يتوقّفوا بل واصلوا في طلب المزيد بضم رونالدو وبونوتشي وتشان وكانسيلو " .

وأضاف : " هدف يوفنتوس هو السعادة بنتائج المباريات ، سيبحثون عن الثلاثية وسيحاولوا مجددا ، سبب تعثر مانشستر يونايتد ؟ تحقيق المركز الثاني الموسم الماضي كان انجاز عظيم وهذا الموسم سيكون صعبا ، في عالم كرة القدم الحالي جميع الفرق تزداد قوة ومستعدة لصرف الملايين " .

كلود بويل ضحية طائرة مالك ليستر سيتي

نشرت " البي بي سي " البريطانية أنه قد يكون مدرب ليستر سيتي كلود بويل ضمن ركاب الطائرة التي تحطمت مساء أمس والتي كان يستقلها مالك النادي .

مشجعو ليستر سيتي يضعون الورود

بدأ مشجعي ليستر سيتي بوضع الورود خارج ستاد كينج باور في إشارة بوجود ضحايا من حادثة المروحية التي سقطت أمس .

ساري وآيمري أمام فرصة قياسية اليوم

يدخل ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي مباراة بيرنلي اليوم بدون خسارة في اول 9 مباريات في الدوري بدون خسارة وقد يكون أول مدرب لتشيلسي لا يخسر في أول 10 جولات في البريميرليج .

أما أرسنال ومدرب الفريق أوناي آيمري فهما أمام فرصة 12 فوز على التوالي بجميع البطولات لأول مرة منذ أكتوبر 2003 ، ارسنال تحت قيادة ايمري سجلوا 23 هدفاً من أصل 33 هدف في جميع المسابقات بالشوط الثاني.

مورينيو مهدد بمعادلة رقم قياسي سئ لمانشستر يونايتد

أصبح مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مهدد أنه في حال خسارة اليونايتد أمام ايفرتون، ستكون رابع خسارة للفريق بأول 10 جولات بالدوري وآخر مرة حدث في 1990 .

لثاني مرة يحقق مورينهو 14 نقطة من أصل 27 نقطة ممكنة بأول 9 مباريات له كمدرب للمان يونايتد وحدث ذلك في 2016 - 2017 .

ايفرتون يجهز عرضا لضم فاردي

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية ان ايفرتون يحضر 25 مليون باوند من أجل فاردي والذي تبدو علاقته غير جيدة مع المدرب كلود بويل .

مورينيو: راشفورد ظهر أكثر من أي شخص في عمره

رد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو حول عدم مشاركة راشفورد في مباريات الفريق وقال : " ماركوس راشفورد سيكمل 21 سنة قريباً، وبالنسبة لبعض اللاعبين في هذا العمر يعني صفر مباريات في الفريق الأول. ولكن بالنسبة لماركوس راشفورد، فهذا يعني أن اللاعب الذي ظهر أكثر من أي شخص في عمره في السنتين الأخيرتين " .

وأضاف: " يعني ذلك أن راشفورد ذهب إلى نهائيات كأس العالم، لعب موسمين في دوري الأبطال، نهائي الدوري الأوروبي، نهائي كأس الاتحاد الانجليزي و نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية. هذا يعني الكثير من التجارب والفرص لتطوير نفسه في هذا العمر ، راشفورد لاعب مميز و فتى مميز هو يتطور بشكل كبير مع الفريق، هنالك الكثير من اللاعبين أمثال راشفورد تنتهي مسيرتهم مبكراً و لكن هذا لن يحدث له و انا سعيد حقاً بتقدمه مع الفريق ".

نيوكاسل يونايتد مهتم بتعيين جارديم مدربا للفريق

نشرت صحيفة " الصن " الانجليزية أن نيوكاسل يونايتد مهتم بتعيين جارديم مدرباً للفريق في حال رحل رافا بينيتيز عن الفريق.

محرر قناة ليستر سيتي: لقد عشت أحد أسوأ الليالي في حياتي

تحدث المحرر لي تشابي في قناة ليستر سيتي عن واقعة سقوط وتحطم الطائرة الهليكوبتر أمس وقال : " استيقظت ولم أجد اي اخبار عن ليستر، واحدة من أسوأ الليالي في حياتي، لا استطيع أن اتوقف عن التفكير، ارجوك انجو منها، لقد منحتنا معجزة مرة، أصلي أنا وعائلتي من أجل أن تحدث معجزة اخري " .

شنجهاي الصيني يستهدف رافائيل بينيتيز

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " أن مالك فريق شنغهاي الصيني عرض على رافا بينيتيز عرض بقيمة 10 مليون باوند في السنة من أجل تدريب الفريق و ترك نيوكاسل يونايتد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads