المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الأحد 28 أكتوبر 2018

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 12:53 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018. 

كشفت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، اليوم الأحد ، عن آليات التصدى لتلوث الهواء في مصر لعام 2018.

كشف هانز كريستيان نيلسون، مدير المعهد الدنماركي المصري للحوار، فى كلمة له بمنتدى إعلام مصر، الذى انطلقت فعالياته اليوم، إنه كان يتطلع إلى إجراء هذا المؤتمر منذ فترة طويلة من الزمن لإجراء مناقشات وحوارات حول ما يواجه الإعلام على الصعيد الدولي والمحلي، ونقل الخبرات المختلفة واكتساب المهارات للنجاح في مواجهة تلك التحديات.

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسى منذ قليل، إلى ألمانيا، فى مستهل زيارة تستمر لمدة 4 أيام هناك، يلتقى خلالها عدد من المسئولين والوزراء وكبار رجال الأعمال، وعلى رأس المسئولين، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل. 
عبدالفتاح الجبالى: منتدى إعلام مصر يستعى للوصول إلى خريطة طريق تواجه التحديات

أكد رئيس مجلس إدارة صحيفة الوطن، عبد الفتاح الجبالي، إن تنظيم مؤتمر إعلام مصر، يأتي انطلاقا منا جميعا على مناقشة التحديات التي تواجه الإعلام ومحاولة الوصول إلى خريطة طريق تعمل على مواجهة هذه التحديات، والتباحث حول مستقبل الإعلام في شكله الحالي.

انطلقت اليوم فعاليات "منتدى إعلام مصر"، في نسخته الأولى، بعنوان: "الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام"، الذي ينظمه النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار DEDI، بشراكة استراتيجية مع جريدة "الوطن" ومشاركة عدد من الصحف ووسائل الإعلام العربية والدولية، ويحضره 500 صحفي وإعلامي.

رحب محمود البدوي المحامي بالنقض والدستورية العليا، والخبير الحقوقي ، بالزيارة الرسمية التي بدئها اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى برلين والتي تستغرق 4 أيام بدعوة من المستشارة إنجيلا ميركل، قائلا:" أن مستوى التقارب المصري الألماني في المرحلة الحالية نعتبره وبحق نجاح للقيادة السياسية المصرية في تعزيز أطر التعاون المصري الألماني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads