المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد سمير: لدينا ثقة في تقديم مباراة مميزة أمام الوصل الإماراتي

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 12:48 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد مدافع الفريق الكروي بالنادي الأهلي، سعد الدين سمير، أن الفريق استعد جيدا لمباراة الوصل الإماراتي، المقرر لها في الثامنة من مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.


وقال سعد سمير، في تصريحات للموقع الرسمي، إن لديه ثقة كبيرة في تقديم مباراة مميزة أمام الوصل الإماراتي تسهل من المهمة في لقاء العودة.


وأوضح مدافع الأهلي، أن هناك منافسة بين الفريق والأندية الإماراتية، واللاعبون والجهاز الفني قاموا بمتابعة الفريق الإماراتي خلال المباريات الأخيرة، ونعلم أن لديه عناصر مميزة ولاعبين برازيليين على مستوى عالٍ.


وعن التعادل مع النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ٣٢ لنفس البطولة، قال سعد سمير إن الظروف تختلف خصوصا أن الأهلي كان الأفضل في مباراتي الذهاب والعودة أمام النجمة اللبناني، ولكن لم يحالفه التوفيق في الذهاب واستطاع الحسم في العودة.


وتابع سعد سمير: "مباراة الوصل تختلف، خاصة أن لدينا تطلعات من أجل تسهيل مهمتنا في العودة، خصوصا أن الفريق المنافس قوي، وكلما تقدمنا في أدوار البطولة العربية سنواجه فرقا أصعب تطمح جميعها في المنافسة على اللقب".


وعن مواجهة الترجي قال:" إن خبرات لاعبي الأهلي كان لها دور كبير في حسم المواجهة الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري، ولكن الأهلي معروف أنه يأخذ كل خطوة في منافساته على البطولات بشكل منفرد وتركيزنا في البطولة العربية حاليا"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads