المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 28 /10/ 2018

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 01:04 م
شعبان طه
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 28 أكتوبر 2018.

أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأحد، جولة تفقدية لمتابعة مدرسة الفيروز الخاصة لمتابعة سير العملية التعليمية بها، وذلك في إطار جولاته الميدانية اليومية على المؤسسات التعليمية بمختلف فئاتها.

بدأ حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح، بالاشتراك مع "الضيف أحمد، وسمير غانم"، وقد اكتشفهم المخرج محمد سالم ، وقدم الثلاثي فوازير رمضان، وبعض المسرحيات مثل "حواديت" و"طبيخ الملايكة "، بالإضافة إلى بعض الأفلام ومن أبرزها: " 30 يوم في السجن " و" الزواج على الطريقة الحديثة "

قال النائب بدوي النويشي، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بنى سويف، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اليوم الأحد، إنه تقدم بمذكرة للدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، وأخرى للمستشار هانى عبد الجابر، محافظ الإقليم ، بشأن تقاعس المقاول القائم بأعمال إحلال وتجديد مدرسة الشهيد محمد صيام بقرية انفسط، بمركز" الواسطى".

أعلنت مديرية التموين بالدقهلية، عن مراجعة حوالي 50% من المواليد التي تم تسجيلها على نظام البطاقات التموينية، ورفض حوالي 65% من المواليد، والموافقة على 35% فقط منها.

أجرت الدكتورة إلهام صلاح رئيس قطاع المتاحف بوزارة الآثار، اليوم الأحد، زيارة تفقدية لمتحف آثار الوادي الجديد، في إطار زيارتها لمحافظة الوادي الجديد التي بدأتها أمس السبت عقب زيارة وزير الآثار للمحافظة الجمعة الماضية ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ 59.

شدد اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، خلال ترأسه اجتماع لجنة تطوير الميادين بالمحافظة، على سرعة الانتهاء من خطط الرصف ورفع كفاءة الشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظة، وفقا للخطط الزمنية الموضوعة مع التنسيق مع شركات الكهرباء، ومياه الشرب، والغاز الطبيعى، والتليفونات، لاستكمال أعمال التوصيلات قبل البدء بأعمال الرصف، على أن يتم محاسبة تلك الشركات على قيمة رد الشىء لأصله فى حالة اى اعمال تكسير فى الشوارع على ان يتم إخطار الأجهزة التنفيذية مسبقا والحصول على الموافقات اللازمة قبل الشروع فى التنفيذ.

أسعار الأسمنت في أسواق الدقهلية، اليوم الأحد، حالة من الإستقرار، وتصدر أسمنت المهندس والسويدي القائمة ليسجل 975 جنيها للطن الواحد.

تحرير 29 محضرا ذبح خارج السلخانة بإدارة سمسطا البيطرية في بني سويف
حررت إدارة سمسطا البيطرية جنوب محافظة بني سويف، اليوم الأحد، 29 محضرا ذبح المواشي خارج السلخانة للجزارين بقري" مازورة، ونزلة الديب، و بدهل "، إحدى القرى التابعة للمركز، وذلك لعدم التزامهم في الأماكن المخصصة للذبح.

شهدت أسعار الحديد في الدقهلية اليوم الأحد، حالة من الاستقرار، وفقا لأحدث أسعار مصانع حديد التسليح الموجودة في الأسواق.

تشهد محافظة الدقهلية، طقس معتدل نهارا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، اليوم الأحد، حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads