المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 28/ 10/ 2018

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 01:35 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم وأبرز أخبار الحوادث على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 28 أكتوبر 2018.

الصحة تكشف عدد مصابى حادث طريق الإسماعيلية الصحراوي.. ونقل المصابين لمستشفى السلام
كشفت وزارة الصحة، فى بيان لها، اليوم الأحد 28 أكتوبر 2018، أن نحو 18 مواطنًا أصيبوا فى حادث انقلاب أتوبيس وتصادمة بعدة سيارات، على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى المتجه إلى الإسماعيلية.

ضبط وتحرير 250 محضر إشغالات خلال حملات مرافق بميادين وشوارع أبنوب بأسيوط
واصلت رئاسة مركز ومدينة أبنوب بأسيوط شن حملات دورية على المرافق وإزالة الإشغالات بالطرق والشوارع والميادين الرئيسية نظرا لما تسببه من عائق أمام المواطنين وأزمة مرورية في حركة السيارات بالتنسيق مع مركز شرطة أبنوب وقسم شرطة المرافق بأسيوط.

تفاصيل محاولة اغتيال ضابط شرطة بمحيط جامعة حلوان
شهد محيط جامعة حلوان ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ، محاولة اغتيال ضابط شرطة بمحيط جامعة حلوان؛ خلال تفقده للحالة الأمنية .

كثافات مرورية نتيجة تصادم سيارتين أعلى الدائرى بمنطقة البساتين
أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، إن هناك كثافات معتادة على كافة الطرق والمحاور، مشيرًا إلى أن الحالة المرورية مستقرة على الطرق السريعة ولا توجد أي إخطارات بوجود شبورة أو أمطار قد تؤثر على حركة المرور بكافة الطرق السريعة.

كثافات مرورية نتيجة حادث تصادم سيارتين أعلى كوبري أكتوبر
شهد أعلى كوبري أكتوبر، صباح اليوم، ظهور كثافات مرورية نتيجة حادث تصادم سيارتين، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق للمتجه من الجيزة حتى مناطق القاهرة وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

ضبط عاطل بحوزته 500 جرام هيروين في الإسماعيلية
ألقى ضباط مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش" و4 طلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 500 جرام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads