المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بدون تقطيع

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 01:49 م
أحمد عبد الحفيظ
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" بث مباشر وحصري لمباراة برشلونة ونظيره ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو، والتي تنطلق في تمام الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، في المباراة التي يحتضنها ملعب الكامب نو.

 

الكلاسيكو يغيب عنه للمرة الأولى منذ 11 سنة كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، والذي رحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بداية من فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 105 مليون جنيه استرليني.

 

كما يغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني، في المواجهة التي انتهت بفوز الكتلان بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

تنطلق قمة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم بتوقيت مصر، السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، السادسة والربع مساء بتوقيت فلسطين ، السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن، السادسة والربع مساء بتوقيت سوريا.

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أتليتكو مدريد المتصدر (19 نقطة)، في حين يأتي ريال مدريد في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads