المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ القاهرة يتفقد مشروعي المحروسة تمهيدًا لافتتاحها

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 01:55 م
محافظ القاهرة اللواء
محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال
آية محمد
طباعة
تفقد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، عدد من المشروعات المقامة خصيصًا لنقل سكان المناطق العشوائية الخطرة من الدرجة الأولى والثانية، وذلك فى إطار الاستعدادات لافتتاح تلك المشروعات بناءًا على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، التى نصت على الإنتهاء من نقل سكان المناطق العشوائية إلى المناطق الجديدة. 

اقرأ أيضًا: فيديو.. محافظ القاهرة يتفقد أعمال إنشاء السوق التونسي الجديد


وكان اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قد تفقد الاستعدادات الجارية لافتتاح مشروع المحروسة (1) والذي يضم 3168 وحدة سكنية والمحروسة (2) ويضم 1608 وحدة سكنية موضحا أن المشروع المقام علي مساحة 50 فدان بمدينة السلام وتم تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات يضم عدد من المحال والمكاتب والوحدات الخدمية والإدارية لخدمة سكان المنطقة.

وقال "عبدالعال" أن مشروع المحروسة ( 1 ) يضم 128 عمارة في حين يضم مشروع المحروسة ( 2 ) عدد 67 عمارة مشيرًا الي تخصيص عمارتين لسُكني المرأة المعيلة عبارة عن وحدات صغيرة.

وأكد "عبدالعال" أنه سيتم توفير كافة الخدمات فى موقع المشروع، حيث أنه سوف يضم مخابز ومنافذ لبيع السلع ومسجد، وحضانات وملاعب مفتوحة ومركز طبى وجارى إنشاء مدرستين بالمكان، كما يضم مشروع المحروسة ( 1) عدد 76 محل ستقوم المحافظة بتحديد الانشطة التي ستمارس فيهم طبقًا لاحتياجات السكان. 

وفى سياق ذا صلة، طالب "عبدالعال" من مدير مديرية الصحة سرعة تأثيث وتجهيز المركز الطبى بالأدوات اللازمة وعمل خدمة طوارئ به لخدمة سكان المنطقة. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads