المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة الكرة الأرضية.. "الأخوة أعداء" في مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 03:17 م
ميرهان أبو اليزيد
طباعة

في المباراة التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد اليوم، على ملعب الكامب نو، سيُجنب لاعبو الفريقين صداقاتهم في منتخبات بلادهم جانبا، وسيكون التنافس الشرس بينهم حاضرا بقوة.

 

قمة الكرة الأرضية.. "الأخوة أعداء" في مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

 

و تستعرض "بوابة المواطن" أبرز لاعبي الفريقين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في المونديال:

 

إسبانيا

 

يعد منتخب إسبانيا أكثر المنتخبات التي تضم بين صفوفها لاعبين من برشلونة و الريال، مثل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس وناتشو وداني كارفاخال وإيسكو وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز في مواجهة نجوم البارسا جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، لكننا سنشاهد مواجهة شرسة بين راموس وبيكيه داخل معقل البارسا.

 

فرنسا

 

كان قد تجمع لاعبو منتخب الديوك في فرحة مشتركة بالفوز بكأس العالم 2018، إلا أن ذلك لن يمنعهم من منافسة بعضهم خلال لقاء اليوم، وسيكون نجم البارسا عثمان ديمبلي، في مواجهة خاصة مع مدافع الملكي رافائيل فاران.

 

البرازيل

 

رغم الصداقة التي يتمتع بها لاعبو منتخب السامبا، لكنهم اليوم علي موعد للتنافس في واحدة من أقوي المواجهات بين الأندية، والتي يتنافس فيها مارسيلو وكاسيميرو، لاعبا الملكي، مع نجم البارسا فيليب كوتينيو.

 

كرواتيا

 

تجمع إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة، مع مواطنه لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، علاقة طيبة داخل المنتخب الكرواتي، إلا أن ذلك، لن يكون له تأثير خلال مواجهتهما المثيرة في الكلاسيكو، إذ سيسعى كل لاعب منهما لمساعدة فريقه على الفوز.

 

ألمانيا

 

ومن منتخب الماكينات يصطدم مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، مع لاعب وسط ريال مدريد توني كروس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads