المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف يوم الأحد 28-10-2018

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 04:00 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 28 أكتوبر.


القومي للمرأة يدرب الواعظات والراهبات على هذا الأمر
نظم المجلس القومى للمرأة اليوم الأحد، برنامج تدريبى ؛ حيث أن القومي للمرأة يدرب الواعظات والراهبات وخادمات الكنائس على مكافحة العنف ضد المرأة استكمالًا لما بدأه المجلس لمبادرة " معا فى خدمة الوطن ".


متروحيش بيوتي سنتر.. اعرفي بتكاليف بسيطة خطوات تنظيف البشرة
البشرة هي أهم شيء بالنسبة لكل فتاة وسيدة ؛ لذلك نقدم لكِ بتكاليف بسيطة خطوات تنظيف البشرة، دون أن تلجأي إلى الذهاب لبيوتي سنتر ومراكز التجميل الباهظة.


إعداد المؤتمر الوزاري السابع لمنظمة التعاون الإسلامي بمشاركة مايا مرسي

أعلن المجلس القومي للمرأة، اليوم عن مشاركة الدكتورة مايا مرسى فى إعداد المؤتمر الوزاري السابع لمنظمة التعاون الإسلامي عن "دور المرأة في تنمية الدول الأعضاء"، والمقرر عقده خلال شهر نوفمبر المقبل في دولة بوركينافاسو.


المرأة الألمانية وزيرة دفاع وأم لـ 7 أبناء.. 14 معلومة عن أورسولا فون دير لاين

يعتبر منصب وزير الدفاع، من المناصب التي تكون حكرا على الذكور في معظم دول العالم، وأيضا كان في ألمانيا هذا المنصب للذكور فقط، ولكن مع التغييرات الكبيرة التي شهدها وضع المرأة الألمانية، استطاعت أن تحتل منصب وزير الدفاع منذ 2013.


مش لازم تسافري.. جبنالك 3 آكلات على الطريقة الألمانية

يوجد الكثير من السيدات التي تريد أن تغير من طريقة تحضير طعامها وتجديده لزوجها، وتريد تعلم أكلات غير مصرية لتغيير الملل في الطعام، ويوجد 3 اكلات على الطريقة الألمانية شهية ولذيذة يمكن تعلم طريقة عملها في المنزل، وتقومي بتحضيرها فى منزلك بسهولة من خلال إتباع الوصفات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads