المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأحد 28 / 10/ 2018

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الأحد 28 أكتوبر.

صور.. مبادرة " كلنا واحد " تواصل طرح خضروات بأسعار مخفضة في بني سويف
واصلت إدارة مسجد عمر ابن عبد العزيز بمدينة بني سويف، اليوم الأحد، بالتنسيق مع مديرية الأمن بالمحافظة، فعاليات اليوم الثانى من مبادرة " كلنا واحد" لتوفير السلع والخضروات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تحت إشراف مباحث التموين بالمحافظة.

تحرير 1385 محضر مخالفات مرافق وإشغالات في سوهاج
قامت الوحدات المحلية لمراكز جرجا وحي شرق طما، بتحرير 1385 محضر مخالفات مرافق وإشغالات في حملات مكبرة، بالتعاون مع مديرية الأمن بالمحافظة خلال الأسبوع الماضي، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، بالعمل على رفع الإشغالات وإلزام الباعة الجائلين بالأماكن المخصصة لهم ، وفتح متنفس طبيعي للمواطنين وتيسير الحركة المرورية أمام المارة ، وعودة الانضباط للشارع السوهاجى ، وخلق بيئة حضارية للمواطنين .

المستشار أحمد عبدالجواد: "إدعم أخوك ضد الغلاء" مبادرة لمواجهة الغلاء ببني سويف
قال المستشار أحمد عبدالجواد، رئيس مجلس إدارة مسجد عمر بن عبد العزيز، بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، إنه جارِ الإعداد لإطلاق مبادرة " إدعم أخوك ضد الغلاء " خلال الأيام القليلة المقبلة، لدعم المواطنين والأهالى بشكل كبير في مواجهة غلاء الأسعار الغذائية مثل البطاطس والطماطم والأرز والسكر وغيرها.

اللواء هشام شادى سكرتير عام الغربية يغادر الديوان العام.. تعرف على السبب
صرح مصدر مسئول داخل محافظة الغربية رفض ذكر ، أن اللواء هشام شادى سكرتير عام المحافظة، قد غادر ديوان عام المحافظة اليوم، وذلك بعد زيارته لمدة يومين فى وزارة التنمية المحلية.

البطاطس في النازل.. تعرف أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد في سوهاج
رصدت " بوابة المواطن " الإخبارية، اليوم الأحد 28 /10 / 2018م، انخفاض ملحوظ في أسعار الخضار خاصة أسعار البطاطس، في غالبية أسواق المحافظة.

محافظ الدقهلية يطالب بتجهيز 10 أطنان بطاطس لمنافذ البيع بالمنصورة
أجرى محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا مع سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، طالباً تجهيز 10 أطنان من البطاطس لمنافذ البيع للحد من جشع التجار.

من طنطا للمنصورة بـ17 جنيها.. تعرف على أسعار تذاكر القطارات
رصدت " بوابة المواطن " الإخبارية، أسعار تذاكر القطارات من سكك حديد طنطا إلي جميع محافظات مصر تعرف عليها من خلال هذا الخبر:

صور.. رئيس مدينة كفرالشيخ يتفقد قوافل السلع المخفضة بقرى الحمراوي ومسير
تفقد المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، قافلتي محاربة الغلاء بقري الحمراوي ومسير التابعتان لمركز كفرالشيخ.

صور.. رئيس مدينة ميت غمر يوفر البطاطس بـ 4 للمواطنين
ترأس سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، حملة تموينية على سوق الجملة وأسواق مدينة ميت غمر للحد من جشع التجار وضبط أسعار الخضار والفاكهة خاصة سعر البطاطس لليوم الثاني على التوالي.

خالد العال محافظ القاهرة يلتقي كبار تجار سوق العبور لمكافحة غلاء أسعار البطاطس
التقى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، خلال جولته التفقدية اليوم الأحد، بسوق العبور عدد من كبار التجار بالسوق ، للتعرف على أسعار بيع الخضار والفاكهة بالسوق والتي تتفاوت كثيرًا عن مثيلاتها في الأسواق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads