المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيفين جامع: ضخ 80 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة بالوادي الجديد

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 04:59 م
محمد حجي
طباعة
أعلنت الدكتورة نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، اليوم الأحد، عن أنه جرى خلال العام الحالي ضخ 80 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة بالمحافظة في كافة المجالات. 

جاء ذلك خلال زيارتها لمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، وتضمنت الزيارة توقيع 4 اتفاقيات تعاون مع جهاز تنفيذ المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية وذلك بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والأستاذة نيفين جامع الرئيس التنفيذي للجهاز.

وأوضح المحافظ، في بيان صحفي، ان تلك الاتفاقيات تمثلت فى اتفاقية مع جامعة الوادي الجديد يهدف لنشر فكر العمل الحر من خلال تقديم دورات تدريبية لطلبة وطالبات جامعة الوادي الجديد لتأهيلهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة لسوق العمل، وكذلك اتفاقية مع جمعية اللواء صبيح بالفرافرة بقيمة 4 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة بقروض تتراوح بين 30 ألف جنيه و100 ألف جنيه كحد أقصي للمشروع الواحد. 

أضاف الزملوط، أنه جرى توقيع اتفاقية بين الجهاز وجمعية القصر بمركز الداخلة لتدريب 20 سيدة على أعمال صناعات سعف النخيل، وذلك بهدف تطوير وتشجيع الصناعات اليدوية والحرفية من خامات البيئة.

كما عقدت رئيس الجهاز ومحافظ الوادى الجديد لقاءا مع بعض المنتفعين من مشروعات الصندوق كما تم تسليم شهادة تدريب للشباب المنتفعين من مشروعات مؤسسة مصر الخير التي تم تنفيذها بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads