المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الفن المسائية .. اليوم الأحد 28 أكتوبر 2018

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 10:15 م
محمود على
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الفن، اليوم الأحد، الموافق 28 أكتوبر 2018 ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

شيماء سيف تنشر صور لها من شهر العسل

نشرت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لها برفقة زوجها، المنتج محمد كارتر، في إحدى الدول والتي لم تفصح عنها، ولكنها تبدو في إحدى الدول الأوربية حيث ترتدي الملابس الشتوية.



فيديو | إطلالة يارا في الكامب نو

نشرت المطربة اللبنانية يارا، عبر حسابها على موقع "انستجرام " فيديو لها خلال تشجيعها فريقها خلال مباراة الكلاسيكو خلال تواجدها فى المدرجات، وارتدت تي شيرت برشلونة.



أمير كرارة عن فيلم كازبلانكا: قريبًا


نشر الفنان أمير كرارة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أفيش فيلمه الجديد "كازابلانكا" مكتفيًا بكلمة واحدة كتبها على الأفيش وهي "قريبًا".




الأسباب الحقيقية وراء حلم نيللي كريم بعمل فيلم عن الغارمات

حرصت الفنانة نيللي كريم على حضور قمة "صوت مصر.. الدولة تتحدث"، التي تنظمها شركة cc plus للعلاقات العامة والاستشارات الاعلامية.



شاهد رد فعل تامر حسني على ما قاله عنه أبو حفيظة

صرح الفنان أكرم حسني، خلال لقائه في أولى حلقات برنامج "أنا وبنتى" على شاشة قناة ON E، والذى يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير، عن كواليس فيلمه الاخير "البدلة التي جمعته بالنجم تامر حسني، أنها كانت مليئة بالحب والضحكات، وقال " مفيش تمثيل كان كله ضحك وهزار ".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads