المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصداء حسم سان جيرمان لموقعة مارسيليا ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 29-10-2018

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 11:18 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم 29 - 10 - 2018 ، وتضم العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم كرة القدم .

توخيل عاقب رابيو ومبابي

عاقب مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل لاعبيه أدريان رابيو و كيليان مبابي بالغياب عن التشكيلة الاساسية ضد مارسيليا و قال لإذاعة مونتي كارلو : كانت وضعية تاديبية و يجب علينا اتخاذ قرار، لا احب هذا لكن ذلك كان ضرورياً اليوم ،في مباريات كهذه من الطبيعي ان يبدأ مبابي و رابيو ،انا حزين لاتخاذي هذا القرار لكن كان ضروري " .

وحول كلاسيكو فرنسا قال : " انه شي كبير الاجواء استثنائية مباراة صعبة حتى الليلة التي تسبق المباراة صعبة الكلاسيكو هنا في الفيلودروم صعب ، تمتعنا كثيراً للننا فزنا وللمرة 11 توالي في الدوري كانت مباراة معقدة لان المستوى متقارب 1او2/0 هذا مانحتاج لنفوز انا سعيد واحب ان اهنئ فريقي " .

ويقال حسب إذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية أن سبب الحرمان تأخرهم عن اجتماع الفريق ، ولأول مرة هذا الموسم و بعد 11 جولة حقق باريس الفوز بأقل من 3 اهداف وعادل أفضل أنطلاقة في تاريخ الدوريات الخمس الكبرى 11 انتصار متتالي " توتنهام 1960 " .

أريولا: على باريس مواصلة كتابة التاريخ

تحدث حارس باريس سان جيرمان ألفونس أريولا بعد الفوز على مارسيليا بهدفين و قال : " علينا ان نواصل كتابة التاريخ 11 انتصار ليس بالعمل السهل " .

كالدارا يغيب شهرين عن ميلان

نشرت صحيفة " لاجازيتا " الإيطالية أن كالدارا سيغيب لمدة شهرين بسبب مشكلة في الغضروف الهلالي الأنسي عن ميلان ، ومن المتوقع أيضا غياب كالابريا بسبب اصابة في الكاحل عن لقاء جنوي واودينيزي وبيتيس و يأمل ميلان باستعادته قبل لقاء يوفنتوس 11 نوفمبر .

من سيكون مدرب ريال مدريد في التدريبات القادمة ؟

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن لوبيتيجي سيتوقف عن تدريب ريال مدريد يوم الاثنين بعد موافقة مجلس الادارة وهذا الخبر يعلمه المدرب الذي ودع اللاعبين في غرفة تغيير ملابس الكامب نو .

أنطونيو كونتي سيكون مدرب ريال مدريد، و هو قرار آخر تم بنسبة 100%. السؤال هو من سيقود الفريق في ميليا يوم الأربعاء(قد يكون سولاري بما أن كونتي من المتوقع أن يوصل يوم الثلاثاء) ، ولكن السؤال من سيقود تدريبات ريال مدريد اليوم ، حيث ان الاجتماع ما بعد التدريبات وسيكون من الغريب أن يكون لوبيتيجي ويبدأ التخطيط لمباراة الأربعاء .

وقد نشرت إذاعة أوندا سيرو أن لوبيتيجي هو من سيقود تدريبات ريال مدريد اليوم استعدادا لمباراة كأس الملك .

دراكسلر يشيد بـ" مبابي "

أشاد النجم الألماني جوليان دراكسلر بزميله كيليان مبابي بعد الفوز على مارسيليا وقال : "انه ظاهرة ، لقد غير المباراة بعد نزوله ولديه صفات غير عادية ونحتاج كيليان حتي نهاية الموسم . امر واضح " .

وأضاف : " لعبنا مباراة رائعة ضد مارسيليا واستحقينا الفوز ، إنه امر مهم للجماهير الباريسية ، 11 انتصار امر جيد لنا ، عقاب مبابي ورابيو ؟ بين المدرب واللاعبين ".

نيمار يطلب معاقبة جمهور مارسيليا

طالب نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا بمعاقبة جماهير مارسيليا بسبب حذف زجاجات و حجارة أثناء المباراة وقال : " في كل مرة نأتي لهنا الجماهير تقذفنا ببعض الأشياء ، أنه امر خطير قد يعرض اللاعبين للأذي ، يجب على القادة والمسؤولين أن يتصرفوا " .

وأضاف : " سعداء جدا بالفوز ، فريقنا يواصل التألق ، لا نريد التوقف ونسعي لتوسيع سجل الانتصارات ، معاقبة مبابي ورابيو ؟ انه امر داخلي يجب احترامه والثنائي مهم لفريقينا ومبابي دخل وقلب المباراة لصالحنا ".

فنربخشة يقيل فيليبي كوكو من منصبه

أعلن نادي فنربخشة التركي إقالة المدرب فيليب كوكو من منصبه كمدرب لفنربخشة ، و بعد أن أصبح الفريق على حافة الهبوط .

دي فرانشيسكو: نابولي استحق التعادل

يرى مدرب روما دي فرانشيسكو أن فريق نابولي أستحق التعادل معه بهدف لكل فريق وقال : " لقد تعرضنا لبعض المشاكل بسبب مغادرة دي روسي الملعب للإصابة ، وركضنا كثيرا في الشوط الثاني وقل مستوانا أيضا لكن في المقابل كانت لدينا العديد من الفرص " .

وأضاف : " علينا أن نتطور كثيرا ، الفريق لعب جيدا في بعض الأحيان ، جئنا من فترة ليست إيجابية بسبب معاناة مانولاس ودي روسي ، هدفنا نجعلهم يركضون بدون هدف ولسوء الحظ نجحنا في القيام بذلك في الشوط الأول ، يجب أن نستعيد صفاتنا وهذا يمكن أن يحدث خلال النتائج ، تعادل إيجابي لنا " .

أنشلوتي: راض عن أداء نابولي

أعرب مدرب نابولي كارلو أنشلوتي رضاه عن أداء فريقه ضد روما وقال : "كنا الأفضل ، خلقنا عدة فرص للتهديف ، لست سعيد بالنتيجة ، ولكن قضينا الكثير من الوقت في منطقة روما كانت مزدحمة باللاعبين ، كانت لدينا خطورة على مرمي المنافس ، لدينا مهاجمين أقوياء ويتمتعون بالفاعلية " .

خماسية برشلونة ضد ريال مدريد ليست الأولي

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية أن خماسية برشلونة ضد ريال مدريد ليست الأولي فقد تعرض الريال لخمسة أهداف وأكثر في أكثر من1 0 مباريات .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads