المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحزن يخيم على العالم.. ردود فعل الأندية واللاعبين بعد وفاة مالك ليستر سيتي

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 10:30 ص
أحمد عبد الحفيظ
طباعة

أعلن نادي ليستر سيتي رسميا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عن وفاة مالكه التايلاندي فيتشاي على خلفية تحطم طائرته بالقرب من ملعب النادي "كينج باور"، بالإضافة إلى 4 أشخاص آخرين كانوا على متن الطائرة.


الحزن يخيم على العالم 


وتستعرض "بوابة المواطن" أبرز ردود الفعل من الأندية واللاعبين في العالم:

 

ليفربول الإنجليزي

 

قال النادي في بيانه: "بحزن شديد نقدم اليوم تعازينا القلبية إلى مدينة ليستر سيتي بعد أن تأكدت وفاة مالكها فيتشاي بصورة مأساوية، تمتد أفكارنا وتعازينا إلى العائلات والأحباء من جميع الذين فقدوا في هذا الحادث المروع".

 

وتابع: "إن الصداقة التي نحظى بها من قبل فيتشاي عائلته وزملائه مرتفعة كما يمكنك أن تتخيل، مهنيًا وشخصيًا، إن الفوز بلقب الدوري الممتاز، وهو واحد من أهم قصص كرة القدم العالمية، هو بالطبع الإنجاز البارز، ولكن أبعد من ذلك ، قاد ناديه بطريقة نطمح جميعًا لها في هذا الموقع المميز".

 

وأضاف: "لقد حقق النجاح على أرض الملعب، فيتشاي خسارة كبيرة ليس فقط لناديه بل للدوري الممتاز ولكرة القدم الإنجليزية ككل، قلوب كل من ينتمي لنادي ليفربول هي مع أصدقائنا في ليستر وتايلاند".

 

برشلونة الإسباني

 

قال نادي برشلونة عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أفكارنا مع أسرة ليستر سيتي بعد الحادث الأليم، ارقد في سلام".

 

وكان مالك ليستر سيتي قد راح ضحية انفجار طائرته الخاصة عقب إقلاعها مباشرةً من ملعب "كينج باور" وكان برفقته الطيار وزوجته واثنين من طاقم الطائرة.

 

هاري ماجوير لاعب ليستر سيتي


كتب "ماجوير" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": " الكلمات لا يمكن أن تصف كيف أشعر الآن..حقًا كان رجل عظيم وطيب ومحب وسوف يفتقده الجميع".

 

وأضاف: " لن أنسي أبدًا دعم الرئيس لي ليس فقط خلال تواجدي في ليستر سيتي ولكن أيضًا اثناء كأس العالم .. ارقد بسلام".

 

محمد صلاح

 

كتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يوم حزين حقا لكرة القدم، أفكاري وصلواتي مع العائلة والأصدقاء لأولئك الذين توفي بشكل مأساوي".

 

جيمي فاردي

 

كتب فاردي علي صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر : "تكافح من أجل العثور على الكلمات الصحيحة، ولكن بالنسبة لي أنت أسطورة، رجل لا يصدق الذي كان لديه قلب كبير".

 

بورتو البرتغالي

 

كتبت الصفحة الرئيسية لنادي بورتو علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أفكارنا مع ليستر سيتي والمتضررين من الأحداث في ملعب الملك الطاقة".

 

ليون الفرنسي

 

كتبت الصفحة الرسمية لنادي ليون الفرنسي : "نفكر إلى حد كبير في نادي ليستر وأنصاره وجميع المتضررين من هذا الحادث في ملعب كينج باور".

 

باريس سان جيرمان

 

كتب الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، عبر موقع التواصل تويتر: "تشعر عائلة باريس سان جيرمان بالصدمة والحزن بسبب الأحداث المأساوية التي أودت بحياة مالك مدينة ليستر سيتي فيتشاي سريفادادرابراها، كما نعرب عن خالص تعازينا لأسر وأصدقاء جميع الضحايا، فضلاً عن أنصار مدينة ليستر سيتي".

 

 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads