المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة دينا الشربيني والهضبة تثير الغضب من جديد .. والسبب !

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 01:40 م
أماني سلام
طباعة
أصبح الهضبة عمرو دياب، يرفق الفنانة دينا الشربيني، في كل مكان معاه، حيث أنها ظهرت في حفلته الاخيرة بلندن وكانت برفقته ابنته جنى وبعض الاصدقاء.

صورة دينا الشربيني والهضبة
أثارت صورة دينا الشربيني والهضبة من جديد الجدل والتساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .
وجاءت صورة دينا الشربيني والهضبة الأخيرة من حفله في لندن لتفتح على " الشربيني " هجوم كبير ، حيث تساءل الجمهور عن سبب لحاقها بالهضبة في جميع حلقاته.

وعلى الرغم من إعلان الهضبة عن علاقته بدينا الشربيني رسميًا إلا أن الجماهير ترى أن تواجدها الدائم مع الهضبة يعني أنها لا تعمل وغير مرتبطة بأعمال درامية وأفلام.

وتعاقدت دينا الشربيني مؤخرًا مع " إم بي سي " على مسلسل لعام 2019 ؛ وهو ما جعل الجمهور يطالبها بالتركيز على مسيرتها الفنية بجانب علاقتها بالهضبة.


يذكر أن فرق العمر الكبير بين الهضبة والشربيني وكل تلك الأشياء السابقة جعلت نسبة كبيرة من الجمهور يتشككوا في نوايا دينا؛ فاتهمها الكثيرون أنها تبحث عن شهرتها الضائعة من خلال عمرو دياب، في حين أيدها البعض بالقول أن تلك حياتها الشخصية ولايحق لأي أحد التدخل والأيام القادمة هي من ستكشف إلى أين ستؤل علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب.

أقرأ ايضا .. ارتباط دينا الشربيني بعمرو دياب.. حب حقيقي أم بيزنس.. هذه المواقف تحسم الأمر!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads