المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الاتنين 29 أكتوبر 2018

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاتنين الموافق 29 أكتوبر.
صور شيماء سيف في شهر العسل.. أين تقضيه ؟
أثارت صور شيماء سيف في شهر العسل التساؤلات حول المكان الذي ذهبت إليه، بينما كشفت " سيف " أنها تقضي شهر العسل في باريس.


صورة رنا سماحة في سوبر ماركت كشفت عن هذا السر لجمهورها
أثارت صورة رنا سماحة في سوبر ماركت تفاعل كبير من قبل جمهورها ؛ حيث كشفت الفنانة الشابة عن سر لجمهورها وهو أنها تحب الأكل.


صور لاتنسى| لقطة نادرة.. هل شاهدت سعاد حسني في الطفولة !
تميزت الفنانة سعاد حسني في الطفولة بطبيعة الحال بجمالها، فهذا الجمال والبراءة التي جعلتها أجمل الفنانات في جيلها.


مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 31 يوتيوب
حقق مسلسل سابع جار بموسميه نجاح باهر ؛ مما دفع المشاهدين لمشاهدته من جديد، وإذا كنت تبحث عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 30 يوتيوب تقدم " بوابة المواطن " يوميًا حلقات من المسلسل العائلي ؛ تلبية لرغبات المشاهدين.


الإعلان عن تفاصيل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40
يشهد اليوم الأثنين الكشف عن تفاصيل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، الذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 20 - 29 نوفمبر المقبل.

فيديو| بدأت بقصة حب.. سمير الإسكندراني يروي تفاصيل اسقاط 6 شبكات تجسس إسرائيلية
روى الفنان سمير الإسكندراني، تفاصيل اسقاط 6 شبكات تجسس إسرائيلية مشيرًا إلى أنها بدأت بقصة حب مع بنت الجيران الإيطالية فى شارع عبد العزيز.


مشاهدة مسلسل بيت السلايف الحلقة 31 يوتيوب
توفر بوابة المواطن الإخبارية لمتابعيها فرصة مشاهدة مسلسل بيت السلايف الحلقة 31 يوتيوب ؛ في حالة عدم القدرة على مشاهدتها على شاشة النهار.


مشاهدة مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني الحلقة 40 يوتيوب
تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني الحلقة 40 يوتيوب للمشاهدين الراغبين في متابعة المسلسل الذي حقق نجاحًا باهرًا منذ عرضه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads