المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ليفربول يستشهد بالفرعون المصري محمد صلاح في أزمة اللاعبين

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 01:40 م
شهاب طاهر
طباعة
نفى مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب غضب بعض اللاعبين القدامي من اللاعبين المنضمين حديثا إلى صفوف الفريق هذا الموسم، وكان أبرز الأمثلة بالنسبة له الفرعون المصري محمد صلاح العام الماضي .

مدرب ليفربول يستشهد بالفرعون المصري محمد صلاح  في أزمة اللاعبين

وقال : " لا يوجد شيء مثل هذا. لاعبو كرة القدم معتادون على ذلك. نحن فريق ذكي. إنهم ليسوا غيورين أو أيا كان " .

ودلل كلوب على ذلك بالنجم المصري محمد صلاح وقال : " عندما كان محمد صلاح هنا في الموسم الماضي ، كان لدينا تصوير قبل مباراة في دوري الأبطال حيث يلتقط الصحفيون الصور قبل التدريب. كنا نقف في الداخل وقلت أننا يمكن أن نخرج عاريا باستثناء صلاح وأنهم لن يلاحظوا ذلك ، من الجيد أن كل ما يأتي يقدم الإضافة و هذا أمر رائع. لا أعلم كيف ينسون فينالدوم لقد قاتلنا من أجل التعاقد معه، و لقد أثبت أننا كنا محقين في ذلك هو رائع حقاً " .

وواصل :"  إنها حقا لا مشكلة. كلهم يحصلون على نفس الاحترام وهو ما يفكرون به فقط. العالم الخارجي لطيف. كان محمد يلعب بشكل رائع في العام الماضي ، هذا العام يبدأ مع الناس يسألون لماذا لا يسجل ، بالنسبة للاعبين يجب أن يكون مهمًا فقط على ما أعتقد. إنهم يحبون ذلك عندما يدخل اللاعبون الجدد. لقد أحضرناهم لجعلنا أفضل في مواقف محددة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads