المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسطورة ريال مدريد السابق يفتح النار على إدارة الفريق الملكي

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 12:56 م
شهاب طاهر
طباعة
انتقد أسطورة ريال مدريد السابق ومنتخب الأرجنتين خورخي فالدانو فكرة تعيين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدربا للفريق، وانتقد أداء جاريث بيل في الكلاسيكو .

أسطورة ريال مدريد السابق يفتح النار على إدارة الفريق الملكي

وقال فالدانو لصحيفة الماركا: " يجب أن يتم إختيار المدرب على أساس فريق العمل الذي تملكه ، أعتقد أن مارتينيز مدرب بلجيكا سيتكيف أكثر من كونتي مع ريال مدريد " .

وأضاف عن بيل: " نحن نقيمه بالنسبة للسعر الذي جاء به لريال مدريد كونه من نجوم العالم ، بيل لم يكن نجم عالمي آخر 5 سنوات ، التركيز غاب عنه بعد 7 دقائق فقط من الكلاسيكو".

وواصل: " لقد كان مسؤولا عن مرافقة ألبا ، في لقطة هدف برشلونة الأول ، هناك بعض اللاعبين الذين يرون أن بإمكانهم فعل أي شيء يرغبون فيه، ومن ضمنهم جاريث بيل، وهذا لا يتماشى مع جماعية الفريق " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads