المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 28 أكتوبر 2018

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 01:17 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الإثنين 29 / 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الإثنين الموافق 29 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. الرئيس السيسي يصل مقر الرئاسة الألمانية للقاء نظيره الألماني

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مقر الرئاسة الألمانية القصر الاتحادي الفيدرالي ببرلين للقاء نظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير.

فيديو.. لقاء الإعلامية ريهام سعيد مع أم تروي تفاصيل مقتل نجلتها على يد زوجها متعاطي المخدرات

أذاعت الإعلامية ريهام سعيد، مساء أمس الأحد الموافق 28 أكتوبر، ببرنامج "صبايا " المذاع على فضائية الحياة ، جريمة قتل زوج يتعاطى مخدرات لزوجته.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات اليوم الإثنين

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 29 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو| تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الإثنين

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 29 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الإثنين، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الإثنين 29 أكتوبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

وزير المالية: الاقتصاد المصري يسير بخطى ثابتة

قال وزير المالية الدكتور محمد معيط، صباح اليوم الإثنين الموافق 29 أكتوبر، إن الاقتصاد المصري يسير بخطى ثابتة وتم التعامل مع المشاكل التي واجهت الاقتصاد .

إيهاب الخولي يكشف كواليس كتابة الدستور عقب ثورة يونيو في " 90 دقيقة "

يكشف البرلماني إيهاب الخولي ، اليوم الأثنين ، كواليس كتابة الدستور عقب ثورة 30 يونيو من خلال استضافته في برنامج " 90 دقيقة ".

محافظ جنوب سيناء: ملتقى أعمال شرم الشيخ من ضمن خطة الدولة للنهضة بالسياحة

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم الإثنين الموافق 29 أكتوبر، إن ملتقى أعمال شرم الشيخ السنوي للتأمين من ضمن خطة الدولة للنهضة بالسياحة المصرية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads