المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 29 أكتوبر 2018

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 10/29/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

السلام والإبداع والتنمية شعار منتدى شباب العالم 2018

ينطلق منتدى شباب العالم 2018، خلال أيام قليلة وهي الفترة من 3 نوفمبر إلى 6 نوفمبر في مدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء.

عاجل.. السيسي يستقبل رؤساء كبريات الشركات الألمانية المستثمرة في مصر

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رؤساء كبريات الشركات الألمانية المستثمرة في مصر .

شائعات مواقع التواصل الاجتماعي تُطال منتدى شباب العالم 2018

تداولت عدد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار أن منتدى شباب العالم 2018 تم تكليفه بمبالغ باهظة من ميزانية الدولة.

صور.. زيارة الرئيس السيسي إلى رئاسة الجمهورية الفيدرالية الألمانية

فى مستهل اليوم الثانى لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ألمانيا، أجرى زيارة إلى قصر رئاسة الجمهورية الفيدرالية الألمانية، حيث كان فى استقبال سيادته الرئيس الألمانى فرانك فالتر شتاينماير.

فيديو.. "التموين" تتحدى التجار وتخفض أسعار الخضروات

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين الموافق 29 أكتوبر، عن انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة المطروحة في الأسواق بنسبة تصل إلى جنيهين.

فيديو.. الرئيس السيسي يصل مقر الرئاسة الألمانية للقاء نظيره الألماني

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مقر الرئاسة الألمانية القصر الاتحادي الفيدرالي ببرلين للقاء نظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير.

فيديو.. وزير الزراعة: محتكري البطاطس هيخسروا لو مباعوش خلال الـ 3 أسابيع القادمة

قال وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، مساء أمس الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، إن محتكري البطاطس سوف تلحق بهم الخسارة في الفترة القادمة .

حزب مستقبل وطن: مبادرة إحنا معاك تحمي المواطنين من الغلاء

طرح حزب مستقبل وطن، مبادرة إحنا معاك ضد الغلاء، لتخفيف عن المواطنين المصريين وحمايتهم من جشع التجار يبعد ارتفاع سعر البطاطس إلى 16 جنيه، وتم بيعها داخل المبادرة بـ 2 جنيه .

القائد العام للقوات المسلحة يلتقي مع رئيس قوات الدفاع الوطني البوروندى

إلتقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق بريم نيونجابو رئيس قوات الدفاع الوطني البوروندى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً .

شاهد صناعة الطبل والجاز فى منتدى شباب العالم 2018

نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم 2018، عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، منشور للترويج لمنتدى العالمي، الذي يبدأ من 3 نوفمبر الى 8 نوفمبر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads