المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توقف مفاوضات أنطونيو كونتي مع ريال مدريد

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 04:37 م
شهاب طاهر
طباعة
أكدت شبكة سكاي إيطاليا والصحفي الموثوق جانلوكا دي مارزيو أنه في الساعات الأخيرة أصبح سانتياجو سولاري أقرب من أنطونيو كونتي لاستلام منصب المدرب في ريال مدريد الإسباني.

وأضاف دي مارزيو أنه بالرغم من خبرة كونتي إلا أن المدرب الإيطالي طلب ضمانات من الرئيس بيريز للموافقة على تدريب ريال مدريد ولهذا سولاري أصبح أقرب لاستلام منصب مدرب ريال مدريد خلفاً لـلوبيتيجي.

ونشر برنامج " الشيرينجيتو " أن عملية التوقيع مع كونتي توقفت وأصبحت معقدة ، أما الصحفي الموثوق خوسيه لويس سانشيز فقد أكد أن سولاري سيكون مدرب ريال مدريد ضد ميليا وبلد الوليد ومن الممكن ان يستمر لما بعد التوقف الدولي بسبب توقف التوقيع مع كونتي,

صحيفة الماركا الإسبانية أكدت أن المفاوضات مع كونتي معقدة وأن سولاري وروبرتو مارتينيز عادوا للمشهد ، وأن العائق الأخير ظهر لـفلورينتينو بيريز في المفاوضات مع المدرب الجديد عندما أشار كل شيء إلى أن أنطونيو كونتي هو مدرب ريال مدريد الجديد.

وصول كونتي أصبح معقدًا للغاية ، على الرغم من أنه يجب أن لا يتم استبعاد أي سيناريو بعد ظهور أسماء سولاري و روبيرتو مارتينيز ظهرت على طاولة رئيس ريال مدريد.

فلورينتينو بيريز سيجتمع مع مجلس الإدارة لِيَنهي مسألة رحيل جولين لوبتيجي وسيدرس مع مساعديه وصول المدرب الجديد.

ويقود سولاري ريال مدريد يوم الأربعاء ضد ميليا، بما أن من المتوقع أن يوافق مجلس الإدارة اليوم على رحيل جولين لوبتيجي، الذي قاد تدريبات الفريق صباح اليوم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads