المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 2 من مروجي الهيروين بكفرالشيخ

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 06:04 م
نرمين الشال
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بقيادة اللواء مصطفي، مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، وتحت اشراف اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط اثنين من مروجي المواد المخدرة

خلال حملة بهدف القضاء علي البؤر الإجرامية بدائرة المحافظة، وذلك في إطار الخطة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية لمحاربة الجريمة بشتي صورها.


حيث تمكنت مباحث قسم أول كفر الشيخ من ضبط ( ع. ا. ب ) ٣٠ عام عاطل ومقيم قسم أول كفر الشيخ، وسبق اتهامه في عدد ٣ قضايا ضبط وبحوزته ٥٠ جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

كما نجح ضباط البحث الجنائي بالرياض في ضبط ( م. أ. ع ) ٢٢ عام سائق توك توك ومقيم الحاج علي مركز الرياض، وسبق اتهامه في عدد ٢ قضية مخدرات، ضبط وبحوزته طبنجة معدله عيار ٩مم بقصد الدفاع، و٢٠ جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وتم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حده وتحويل المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بقيادة اللواء مصطفي، مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، وتحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط اثنين من مروجي المواد المخدرة، وذلك خلال حملة بهدف القضاء على البؤر الإجرامية بدائرة المحافظة،  في إطار الخطة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية لمحاربة الجريمة بشتي صورها.

 بداية التفاصيل

فقد تمكنت مباحث قسم أول كفر الشيخ من ضبط " ع. ا. ب " ٣٠ عاما عاطل ومقيم قسم أول كفر الشيخ، وسبق اتهامه في  ٣ قضايا ضبط وبحوزته ٥٠ جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

 كما نجح ضباط البحث الجنائي بالرياض في ضبط "م. أ. ع " ٢٢ عاما سائق توك توك ومقيم الحاج علي مركز الرياض، وسبق اتهامه في  ٢ قضية مخدرات، ضبط وبحوزته طبنجة معدله عيار ٩مم بقصد الدفاع، و٢٠ جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبناء على ماسبق فقد تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حده وتحويل المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
إقرأ هنا:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads