المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 5 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة بكفرالشيخ

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 05:24 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بقيادة اللواء مصطفي، مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، وتحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط 5 عاطلين بحوزتهم 5 أسلحة نارية بدون ترخيص وكميات من المواد المخدرة، وذلك خلال مكبرة حملة بهدف القضاء علي البؤر الإجرامية بدائرة المحافظة، وتفعيلا للخطة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية لمحاربة الجريمة بشتي صورها.

بداية التفاصيل

تمكنت مباحث الحامول بقيادة الرائد محمد عبد العزيز من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار، وأسلحة نارية بدون ترخيص، حيث تم ضبط" ت. م. ع " ٣٥ عاما عاطل ومقيم ببندر الحامول، وسبق اتهامه في ٣ قضايا بلطجة حيازة سلاح ناري، ومخدرات، ضبط وبحوزته طبنجة معدله عيار ٩مم، و٣٥ جرام من مخدر الهيروين، و١٤٨ قرص مخدر بقصد الإتجار، وكذلك " أ. ج. ص " ١٨عاما عاطل ومقيم ببندر الحامول، وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢مم، وكيلو من مخدر البانجو بقصد الإتجار، ومبلغ مالي.

كما نجح ضباط مباحث الحامول في ضبط " م. ع. ت " ٣٢ عاما عاطل ومقيم بحامول العرب مركز الحامول، وسبق اتهامه في ٣ قضايا ما بين ضبط وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢مم، و75 جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار.

بينما تمكنت مباحث البرلس برئاسة الرائد محمد عبد العزيز في ضبط " م. ع. أ " ٢٤ سنه عاطل، وسبق اتهامه في32 قضة ضبط وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢مم، و٧ طلقات من ذات العيار، و90 جرام من مخدر الحشيش بقصد الإتجار.

كما تمكن رجال مباحث قسم أول كفر الشيخ برئاسة الرائد سعد اللبيشي من ضبط " م. م. ر " 24 عاما عاطل وسبق اتهامه في 5 قضايا، ضبط وبحوزته بندقية خرطوش، و7 طلقات، و300 جرام من مخدر الحشيش بقصد الإتجار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبناء على ماسبق فقد تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حده وتحويل المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads