المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو مبررا رحيله: بيريز كان يعتبرني علامة تجارية لجلب الأموال فقط

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 05:25 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أكد أيقونة ريال مدريد والنجم الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في تصريحاته لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد دائماً ما كان يتعامل معه باعتباره صفقة أو علامة تجارية لجلب الأموال لحزائن النادي. 

وأضاف الدون : "فلورينيتيو بيريز عاملني كصفقة مربحة أو علامة تجارية ، لم يعاملني كاللاعب الذي استحق ، كلامه عني لم يكن ابدأ من القلب". 

وأكمل : "لقد شعرت داخل ريال مدريد خاصة من الرئيس أنهم لم يعتبرونني كما فعلوا في البداية في أول أربع أو خمس سنوات هناك كان لدي شعور بأنني "كريستيانو رونالدو" ، وقل هذا الشعور بعد ذلك مع مرور السنوات الاخيرة".

وتابع اللاعب الأفضل في العالم خمس مرات : "فلورنتينو بيريز نظر إلي من خلال عيون لم ترغب في قول الشيء نفسه ، كما لو لم أعد أكون ذلك اللاعب والشخص الذي لا غنى عنه".

وأوضح رونالدو: ‏ "هذا ما جعلني أفكر في ترك ريال مدريد. أحيانًا أطلع على الأخبار  حيث كانوا يقولون إنني أطلب المغادرة. كان هناك شيء من ذلك ، لكن الحقيقة هي أن لدي دائما انطباع بأن الرئيس لن يكلف نفسه بجهد من شأنه ان يغير من قراري".

وأشار : "لو كان الأمر يتعلق بالمال لكنت انتقلت إلى الصين ، حيث كنت سأحصل على خمسة أضعاف ما سأحصل عليه في يوفنتوس أو ريال مدريد". 

وأكمل كريستيانو : لم أحضر إلى يوفنتوس من أجل المال ، لقد حصلت على نفس الشيء في مدريد ، إن لم يكن أكثر ، الفرق هو أنهم في يوفنتوس كانوا يريدونني حقًا ،أظهروا لي ذلك الاهتمام والاحترام الذي بدأت افتقده تدريجياً في مدريد" .

وأنهي صاروخ ماديرا : قراري بالمغادرة لم يكن بسبب رحيل زيدان، إنها واحدة من تلك الأشياء الصغيرة التي جعلتني أشعر بأنني أفضل قليلاً لو ابتعدت عن المكان الذي لم أعد اشعر فيه بالتقدير" .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads