المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زحام مروري بطرق وميادين القاهرة والجيزة

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 08:58 ص
طباعة
شهدت الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة، حالة من الزحام المرورى صباح اليوم الثلاثاء، تزامنا مع استقلال العاملين والموظفين للسيارات أعلى المحاور للوصول إلى محل عملهم، وسط تواجد أمنى لرجال المرور للعمل على تنظيم الحركة المرورية وإزالة العقبات أمام السيارات.

وشهد الطريق الزراعى تكدسا فى حركة السيارات أمام القادم من محافظات الوجه البحرى، وفى طريقه إلى القاهرة فى المناطق من قرية سنديون وحتى قلما، ومن أعلى كوبرى قليوب وحتى طلعة الطريق الدائرى.

وشهد محور الكورنيش بداية من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر للمتجه من نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، وظهر انسياب محدود فى حركة السيارات أعلى كوبرى عباس والجامعة أمام حركة السيارات من الجيزة وصولا إلى المنيل والملك الصالح.

وظهرت بعض الكثافات المتحركة أعلى طريق الفيوم الصحراوى من أمام حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، وتنفرج الحركة المرورية بشارع الهرم بمنطقة مشعل، وظهرت كثافات مرورية للمتجه من شارع العشرين حتى الطالبية، وتسببت كثافات مرورية بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين فى تباطؤ حركة المركبات وتنفرج أعلى كوبرى فيصل، وتظهر كثافات بشارع السودان حتى جامعة القاهرة و ميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة. أما الطريق الدائرى، فقد شهد حادث تصادم فى المنطقة من وصلة المريوطية وحتى طريق المحور، وظهرت كثافات مرورية أعلى دائرى السلام وصولا إلى المرج، وحتى ميدان المؤسسة، وظهر انسياب محدود أعلى المحور ومناطق وسط البلد.

ووقع حادث تصادم بين سيارتين أعلى طريق صلاح سالم أمام القادم من منطقة القلعة وفى طريقه إلى كوبرى أكتوبر، كما تعطلت سيارة داخل نفق الأزهر للقادم من طريق صلاح سالم وفى طريقه إلى مناطق وسط البلد، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق رمسيس وغمرة وحتى مدينة نصرز وظهر تباطؤ فى حركة السيارات للقادم من ميدان المؤسسة ومناطق شبرا وفى طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض، وخاصة من منطقة الساحل وحتى أركاديا، وشهد الكورنيش من أمام وزارة الخارجية وماسبيرو كثافات متحركة وصولا إلى الأقاليم، ويشهد كوبرى 15 مايو كثافات مرورية محدودة وسط انتشار الخدمات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads