المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. اللإثنين 29أكتوبر 2018

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 10:02 م
أسما ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الإثنين الموافق 29 أكتوبر 2018.

اسأل طبيب.. اعرف أسباب أحمرار العين وطرق العلاج

قال الدكتور إيهاب سعد عثمان أستاذ طب وجراحة العيون، يقصد باحمرار العين وظهور بياض العين بلون أحمر، وينتج في أغلب الأحيان عن التهاب ملتحمة العين، وتوسع الأوعية الدموية فيها، أو نتيجة جفاف العين، أو تعرضها للإصابة، كما أن احمرار العين قد يكون علامة على حالة طبية طارئة في بعض الحالات.

قالت أمنية طاهر خبيرة التجميل، إن كل السيدات والفتيات لا يعرفن أضرار الرموش الصناعية وخاصة عند لمسها بالماء من خلال الوضوء، أو غسل الوجه بالماء.

يعتصر الأباء من قلوبهم حين يرون على ابنهم ظهور تلك الآفة السلوكية، إنها مشكلة السرقة، عندما تجدي حقيبة ابنك كل يوم بها أشياء لم تعطها له، ثم تكتشفي فقد أشياء من المنزل، لا تقلقي العلاج بسيط.

قالت الدكتورة سارة طه، المتخصصة في إعلام الطفل بجامعة عين شمس، إن هناك شروط يجب توافرها عند مشاهدة الطفل للبرامج التليفزيونية، أولها أن تكون ذات طابع إيجابي ينمي عند الطفل قيم مجتمعية وسلوكيات إيجابية نحو مجتمعه، ويشعره بالمسؤولية تجاه ذاته وانتماءه لمجتعه، وينمي أيضًا شعوره بوطنيته.

رحب السفير محمود عامر مساعد وزير الخارجية المختص لمنظمة التعاون الإسلامي بوزارة الخارجية المصرية، بوفد دولة بوركينافاسو على أرض مصر وبمقر المجلس القومى للمرأة، مؤكدا أن مصر حريصه على خروج هذا المؤتمر الذى يعقد للمرة الأولى في دولة بوركينا فاسو بنجاح.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads