المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط كميات كبيرة من البطاطس المخزنة في محافظة البحيرة

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 09:35 م
وسيم عفيفي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع أمن البحيرة من ضبط أكثر من 3 آلاف طن من سلعة البطاطس مخزنة بقصد حجبها عن التداول بالأسواق.

ووجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة حملات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة لاستهداف وضبط أصحاب ثلاجات ومخازن السلع القائمين على احتكار المواد الغذائية وحجبها عن التداول.

وأسفرت الحملة عن ضبط 3102 طن من سلعة "البطاطس" فيما تم ضبط المدعو "أحمد ص.أ" - مدير مسئول عن إحدى شركات الاستثمار العقارى، لحيازته وتجميعه كمية من البطاطس وزنت نحو (2327) طنا بإحدى الثلاجات الكائنة بدائرة مركز شرطة حوش عيسى، بقصد حجبها عن التداول، وبيعها بالسوق السوداء.

كما تم ضبط عاطف.م.م مدير مسئول عن ثلاجة لحفظ المواد الغذائية كائنة بدائرة مركز شرطة دمنهور، لحيازته وتجميعه كمية من البطاطس وزنت نحو (425 طنا)، بقصد حجبها عن التداول، وبيعها بالسوق السوداء.

هذا وقد تم ضبط ربيع.س.ع مدير مسئول عن ثلاجة لحفظ المواد الغذائية كائنة بدائرة مركز شرطة أبو المطامير، لحيازته وتخزينه (350) طن بطاطس "تقاوى" بالثلاجة المُشار إليها، بالمخالفة لقرار وزير الزراعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. وجار استمرار الحملات لضبط كل أشكال استغلال السلع.
يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها خاصة جرائم احتكار واستغلال السلع والمواد الغذائية، وحجبها عن التداول بالأسواق، لاسيما سلعة (البطاطس).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads