المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| المؤتمر الصحفي لمسرحية جريمة في المعادي للفنان أشرف عبد الباقى

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 11:15 م
إسماعيل فارس - ريم الصدفي - ايمن مرسى
طباعة
أقيم مساء اليوم الاثنين المؤتمر الصحفي للفنان أشرف عبد الباقي، للإعلان عن تفاصيل مشروعه الجديد مع فرقته الجديدة بعنوان "جريمة في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، بمسرح نجيب الريحاني بوسط البلد.

وقال أشرف عبد الباقي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، أن العمل الجديد يجمعه مع 40 ممثلا وممثلة من كوادر فنية مهمة، مشيرًا إلى أن العرض يبدأ من يوم الخميس المقبل.

وعن قصة المسرحية أوضح عبد الباقي، أن العمل يناقش جميع الأفعال التي لا يجب أن نفعلها ونبتعد عنها، مشيرًا إلى أن ذلك يظهر إبتداءً من أسم العرض المسرحي.

وخلال المؤتمر وجه سؤال للفنان أشرف عبد الباقي حول حقيقة انفصاله عن فريق مسرح مصر، وأشار إلى أنه مستمر معهم ولن ينفصل عنهم ولن يتركهم، متابعًا: "فهم مثل أولادي"، لافتًا إلى أن معظمهم جاء إلى مسرح نجيب الريحاني لمشاهدة العرض، وهم متحمسون للتجربة، فمسرح مصر يعتمد على الارتجال ولكن هنا غير مسموح بالارتجال.

وأضاف أشرف عبد الباقي، أن الأشخاص الذين يعملون في خلفية المسرح يقومون بدور لا يقل أهمية عن الممثلين، الذين تدربوا على كل التفاصيل بدقة شديدة.

يذكر أن الفنان اشرف عبد الباقى يتولى إخراج وإنتاج المسرحية الجديدة دون أن يشارك في التمثيل، ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحية الجديدة للجمهور، 1 نوفمبر المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads