المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف يعيش أطفال غزة وسط الحصار .. قيادية بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تنقل الصورة لـ"بوابة المواطن"

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 01:34 م
حنان حسن إبراهيم
طباعة
كشفت نسرين ابو عمرة، القيادية فى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عن الطريقة التي يعيش بها أطفال غزة وسط الحصار.

وقالت " أبو عمرة "  فى تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن "إن أطفال غزة وسط الحصار حرموا من حقوقهم وحرموا من طفولتهم متل باقي اطفال العالم.

 أطفال غزة وسط الحصار 
وأضافت :  في ظل ممارسات بحق قطاع غزه من حصار واغلاق معابر، فان غزه تعيش حالة فقر وبطالة عاليه، حيث لايتسنى لرب الاسره توفير لهم الملابس ولا الالعاب، ومعظم الأطفال يشاركو اهاليهم في العمل من اجل تو فير لقمة العيش.

ولفتت إلى أن الأطفال لايوجد لهم أماكن للعب أو التنزهه، وأيضا العلاج الصحي للأطفال ضعيف جدا لذا نسبه كبيره موجوده بالمجتمع تعاني من ضعف العلاجات التي تحمي صحتهم.

وأردفت القيادية فى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أنه توجد أمراض معينة منتشرة بين الأطفال، منها فقر الدم، والسرطانيات، الحمى الشوكية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads