المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوان يواصل تدريباته استعدادا لطهطا

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 08:48 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان بقيادة مديره الفنى مجدى عبد العاطى سلسلة تدريباته على ملعب استاد اسوان وذلك استعدادآ للمباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق طهطا فى الجولة التاسعة من عمر دوري القسم الثانى بالمجموعة الأولى " الصعيد " .

أسوان يواصل تدريباته استعدادا لطهطا 

وشهدت تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية الجدية و الحماس والإلتزام من جميع اللاعبين وظهر ذلك جلياً من خلال المنافسة على حجز مكان أساسى بالقائمة ونيل ثقة المدير الفنى مجدى عبد العاطى من أجل المشاركة فى المباراة .

كما شهدت التدريبات عودة اللاعبين أحمد صبرى و أحمد منصور مهاجمى الفريق بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التى لحقت بهم فى مباراة التحرير و مباراة بنى سويف الماضية .

ومن جانبه قال مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " إن الجهاز الفنى بقيادة مجدى عبد العاطى المدير الفنى يخطط للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل استرداد قمة المجموعة من جديد والحفاظ عليها .

وأضاف أمين بأن مجلس الإدارة برئاسة اللواء أحمد سليمان ونائبه مجدى سبالك وجميع الأعضاء يقفون بكل قوة خلف الفريق الأسوانى ويساند اللاعبين ويعمل على تذليل كافة العقبات التى تواجه الجهاز الفنى من أجل تحقيق الهدف المنشود بالصعود والعودة للعب مع الكبار بالدورى الممتاز .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads