المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المريخ البورسعيدي يذبح خروفا لفك "النحس" وتحسين النتائج

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 08:52 ص
جمال عقل
طباعة
قام مسئولو نادي المريخ البورسعيدى برئاسة أحمد جوهر وأعضاء مجلسه بذبح عجل من أجل فكّ النحس الذي يُلاحق الفريق البورسعيدى في اللقاءات الأخيرة تيمناً بعودة الإنتصارات وتحسين وضع الفريق بجدول ترتيب المجموعة الثانية " القاهرة " قبل مواجهة فريق النصر القاهرىالخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الـتاسعة من مسابقة دورى القسم الثانى.

المريخ البورسعيدي يذبح خروفا لفك "النحس" وتحسين النتائج 

ولجأت إدارة المريخ لـ"فك النحس" من أجل استئناف الفريق للانتصارات على ملعبه بعد أن خسر 16 نقطة خلال مشواره بالمسابقة بينما لم يحقق الفوز سوى فى مباراة واحدة فقط حتى الأن على فريق الشمس فى الجولة الثالث وتعادل فى 5 مباريات .

يذكر أن فريق المريخ يحتل المركز الثانى عشر برصيد 8 نقاط . 

والجدير بالذكر أن نادى المريخ البورسعيدى لم يكن الفريق الوحيد الذى لجأ لذبح الخروف بل سبقه أندية كبيرة كالزمالك وسموحة بالدورى الممتاز وهناك أندية بالقسم الثانى قمت بذبح " أرنب " من أجل فك النحس لتروى دماء الذبائح أرض الملعب وتوزع لحومها على الفقراء والمحتاجين أملا فى تحسن النتائج .

وهناك العديد من الأندية التى لجأت لمثل هذة العادات منها : -

نادي طنطا
فقد قام أعضاء مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي بذبح عجل قبل مواجهة الداخلية بالدورى الممتاز 

النادى المصرى
قام سمير حلبية رئيس نادي المصري البورسعيدي بذبح «عجل» قبل موقعة الأهلي ضمن الجولة الـ16 من عمر الدوري الممتازفى وقت ماضى .

نادي شربين
قام مسئولو نادى شربين بذبح "أرنب" قبل بداية المباراة التي أقيمت بينهم وبين فريق المنصورة لفك النحس وتحقيق الفوز فى الموسم الماضى عندما كان يلعب بالقسم الثانى.

نادي أبو قير
وقام مسئولو نادي أبو قير للأسمدة أيضا بذبح خروف لـ«فك النحس» الذي لازم الفريق خلال مشواره بالدوري فى الموسم قبل الماضى خلال الدور الأول من عمر الموسم الماضي لكن الفريق لم ينجح بعدها في الفوز على فريق كوم حمادة في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الـ14 وانتهت بفوز كوم حمادة بهدف دون رد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads