المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محدش بياخد كل حاجة .. شاهد أجمل 7 مجرمين في العالم

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 06:31 م
أسماء ملكه
طباعة
نقدم أجمل 7 مجرمين في العالم ؛ حيث أن  في العالم  يعتبر الإجرام من العمليات التى يقع فيها الكثير من الفتيات والشباب، ولكن الكثير لا يصدق أن هناك فتيات يحظين ببشرة مميزة يشبهن الممثلات وعارضات الأزياء، ولكنهم مجرمين.


محدش بياخد كل حاجة
أجمل 7 مجرمين في العالم 
1-لورينا توفيرا
تعتبر من أجمل نساء ولاية تكاساس الأمريكية خصوصًا بعد حصولها على لقب ميسل باسو بعد 2009 وايضًا استحوذت على المركز الثاني في ملكه جمال تكساس، وعندما قامت بسرقة مواد غذائية بقيمة 70 دولار انتشرت صورة دخولها السجن، وأصبحت أجمل مجرمة في تكساس.

محدش بياخد كل حاجة

2- جيرمي ماكس
تلقي جيرمي ماكس اهتمامًا كبيرا من قبل المعجبين في عام 2015 بعد مانشرت الشرطة صورة له بعد اعتقالة في 2014 وقد اعتقل بسبب الحوز على أكثر من سلاح واحد وحكم عليه 27 شهراَ في السجن، وقال عندما يخرج من السجن سيعمل كعارض أزياء.

3- ماجن سمث
اعتقلت ماجن سمث في عام 2010 بسبب تناول الحكول أثناء القيادة، ووضعت في فترة امتحان، ولكن بعد ثلاث سنوات بدأ الناس يستخدمون الصورة على نطاق واسع من التواصل الإجتماعي، ولم تعرف أنها مشهورة إلا بعدما تواصلت القنوات التليفزيونية معها.

4- سون كورن
صورة اخذت لكورن عندما دخل السجن وكأنها أخذت لممثل محترف الذي اعتقل لضربه لشخص في عيد الهالويين متنكرا كمراسل لقنوات فوكس الإخبارية، وعندما سأل عن السبب قال إنه لا يحب قنوات فوكس الإخبارية لأنها تنقل الأكاذيب.


محدش بياخد كل حاجة
5- طونى ليهبجنز
اعتقلت طونى عدة مرات واحدة منها لأنها كانت تعمل كراقصة، وقد اخترقت قوانين الولاية لأكثر من مرة، وهذه الصورة بعد اعتقالها في ولاية جورجيا.


محدش بياخد كل حاجة
6-فارونى كيادريدس
اعتقلت في ولاية فلوريدا في عام 2010 بعد ماكانت تشرب الكحول أثناء قيادة السيارة، وأيضًا حاولت الهروب أثناء اختبار القيادة لها، وتعلمت أن جمالها لم ينفعها أمام القانون.



محدش بياخد كل حاجة
7- جينفر جيمسن
تبدو مثل عارضة الأزياء التى يظهرن على أغلفة المجلات، وقد اعتقلت أثناء القيادة أثناء مفعول الكحول واصطدامها بسيارة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads