المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي ترحب بوفد الاتحاد الأوربي في مصر: القيادة تستفيد من طاقات النساء

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 02:20 م
أسماء حامد
طباعة
أعلن المجلس القومي للمرأة عن استقبال الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة اليوم وفد من البرلمان الاوربي برئاسة السيدة ماريسا ماتياس البرتغال" رئيسة الوفد إلى جانب وفد من الاتحاد الاوربي برئاسة ايفان سوركوس سفير الاتحاد الأوروبى في مصر.

ويأتي ذلك بهدف التعرف على وضع المرأة في مصر والانشطة التى ينفذها المجلس لتمكين المرأة في مختلف المجالات ، وذلك بحضور كل من السفيرة منى عمر والنائبة الدكتورة هبه هجرس والدكتور نبيل صموئيل اعضاء المجلس ، بالاضافة الى السفيرة وفاء بسيم عضوة اللجنة العلاقات الخارجية بالمجلس.

مايا مرسي ترحب بوفد الاتحاد الأوربي في مصر
ومن جانبها رحبت الدكتورة مايا مرسي بالوفد في مصر، وتوجهت بالشكر للاتحاد الاوربي على التعاون القائم بينه وبين المجلس في مختلف المجالات من أجل النهوض بالمرأة المصرية ، مشيدة بالدور الذي يقوم به الاتحاد الاوربي بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة في هذا المجال .

كما أكدت مرسي على حرص القيادة المصرية للاستفادة من طاقات النساء واصفة الفترة الحالية بالذهبية لتمكين المرأة المصرية فى ظل توفر الارادة السياسية لتحقيق ذلك، مشيرة أن مصر حققت انجازات كبيرة خلال الاربع سنوات الماضية حيث شرعت قانون تجريم الحرمان من الميراث، وتغليظ عقوبة الختان، وتنظيم عمل المجلس القومي للمراة، وقانون الاعاقة.


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads