المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بدء فعالية الإعلان عن انطلاق برنامح توفيق عكاشة " أنا وابن عمي بنساعد الغريب "

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 07:16 م
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: أميرة علاوة
طباعة
اطلقت مجموعة راديو النيل، بالتعاون مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية، منذ قليل، فعاليات حفل الإعلان عن انطلاق برنامج " أنا وابن عمي بنساعد الغريب "، والذى يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة، والمقرر إذاعته على قناتي ميجا ونغم اف إم على شبكة راديو النيل.

ويشهد الحفل حضور كل من الإعلامي توفيق عكاشة مقدم البرنامج، وطارق أبو السعود رئيس شبكة راديو النيل، فضلًا عن جمال صلاح رئيس مجلس إدارة شركة pod، وشريف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة، ورويدا بيبرس مدير عام pod.

وعلى هامش الحفل يتم الإعلان عن الموقع الإلكتروني " أنا وابن عمى بنساعد الغريب " لمساعدة كل محتاج وتبادل المعلومات عليه بالإضافة إلى خدمة التبرع بالدم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads