المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. سكرتير مساعد أسيوط يتفقد مدرستين بصدفا ويتناول وجبة غذائية مع الطلاب

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 04:55 م
خالد المصري
طباعة
واصل نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة، جولاته الميدانية للقطاعات الخدمية بمراكز وقرى المحافظة بناءاً على تعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، للاطمئنان على سير العمل بها والالتزام بمواعيد العمل الرسمية للعاملين وتقديم الخدمات للمواطنين.

كان سكرتير مساعد المحافظ، قد تفقد مدرستي صدفا الإعدادية بنات والخلفاء الإبتدائية والفصول الدراسية، ودورات المياه بهما للاطمئنان على مستوى النظافة، والتأكد من وصول كتب المدرسية ومتابعة التلاميذ داخل الفصول؛ رافقه خلال الزيارة العميد عمر الشافعي رئيس مركز ومدينة صدفا.

حيث تناول الطيبي، وجبة غذائية مع التلاميذ للاطمئنان على مدى جودتها ، كما تفقد الفصول والقاعات والمعامل والملاعب بالمدرستين واطلع على المناهج وتحاور مع الطلاب عن سهولة المناهج وانطباعاتهم عن العام الدراسي.

وأشاد الطيبي، بمستوى الطلاب والتحصيل الدراسي لهم، مشيراً إلى ضرورة ممارسة الأنشطة الطلابية داخل المدارس ورفع مستوى النظافة داخل الفصول والفناء ودورات المياه وتوفر التهوية الجيدة لها، مؤكداً على أهمية تربية و تنشئة التلاميذ على القيم والمبادئ الأخلاقية والسلوكيات الإيجابية وتعزيز انتماء التلاميذ للوطن وغرس فكر التعاون والعمل الجماعي وخلق بيئة تعليم جيدة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads