المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابرزها فوز شوبير والرفاعي بالانتخابات التكميلية.. 8 مشاهد لاتفوتك من الجمعية العمومية للجبلاية

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 05:30 م
حسن محمد
طباعة

انعقدت اليوم الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، لمناقشة عدد من الملفات الهامة في مقدمتها التصويت على الانتخابات التكميلية للجبلاية، والتي أجريت اليوم الثلاثاء على مقعدين أحدهما للرجل وآخر للمرأة خلفًا لحازم وسحر الهوارى اللذين تقدما باستقالتهما مؤخرًا.

وترشح على مقعد الرجل كلا من أحمد شوبير وعاصم مرشد، بينما تصارع على مقعد المرأة دينا الرفاعى وشيماء منصور.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز مشاهد اجتماع الجمعية العمومية للجبلاية اليوم.

اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية:

شهد اجتماع الجمعية العمومية اليوم الثلاثاء اكتمل النصاب القانونى لأعضاء للاتحاد بحضور 210 ناديا، وهو مايعني اعتماد النتائج التي سيتخذها الاجتماع في مقدمتها نتيجة الانتخابات التكميلية والتي تقام على مقعدي حازم وسحر الهواري.
ابرزها فوز شوبير
اللجنة المشرفة ترفض تفويضات الزمالك وبيراميدز في الجمعية العمومية:

رفض الستشار أحمد الشريف رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الكرة التكميلية قبول تفويض نادي الزمالك للمشاركة في الانتخابات لأنه جاء باسم رئيس النادي الموقوف بقرار من اللجنة الأولمبية.

وجاء تمسك رئيس اللجنة المشرفة برفض مشاركة ممثل للزمالك في الانتخابات التكميلية حتى لا تعد باطلة بعد تعليمات اللجنة الأولمبية بإيقاف رئيس النادي.

كما رفضت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الكرة التكميلية تفويض نادي بيراميدز للمشاركة في الانتخابات لأنه جاء باسم حسام البدري رئيس النادي الذي لا يعتد بصفته في الجبلاية لأن اللائحة تنص على ضرورة أن يكون التفويض لأحد أعضاء النادي.

وتمسكت أيضا اللجنة برفض مشاركة ممثل بيراميدز في الانتخابات التكميلية لتجنب أي شبهات قد تبطل الانتخابات وتفتح الطريق للطعن فيما بعد على صحة الانتخابات.

ابرزها فوز شوبير
مجلس الجبلاية يغادر القاعة قبل بدء الانتخابات:

أعلنت اللجنة الانتخابية أن عدد حضور الجمعية العمومية وصل إلى 210 أعضاء سيشاركون فى انتخاب عضوى مجلس الإدارة الجديدين.

وغادر مجلس إدارة الاتحاد برئاسة هانى أبو ريدة وعضوية مجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد وكرم كردى وسيف زاهر وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وحازم إمام ومحمد أبو الوفا و ثروت سويلم المدير التنفيذى قاعة الاجتماع قبل بدء إجراءات الانتخاب من مبدأ الشفافية وعدم التأثير على أعضاء الجمعية فى اختياراتها.
ابرزها فوز شوبير
مرتجي يمثل الأهلي في الجمعية العمومية:

تواجد خالد مرتجى عضو مجلس الأهلى في اجتماع عمومية اتحاد الكرة ممثلا لناديه فى الانتخابات التكميلية.

وقام مرتجى بالإدلاء بصوت الأهلى فى الانتخابات التى تقام اليوم .

ابرزها فوز شوبير
شوبير ودينا الرفاعي يفوزان بالانتخابات التكميلية للجبلاية:

أعلن المستشار أحمد الشريف، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة، فوز الثنائي أحمد شوبير ودينا الرفاعى، بمقعدى حازم الهوارى وشقيقته سحر بالانتخابات التكميلية للجبلاية والتي أجريت اليوم الثلاثاء.

وحصل شوبير على 146 صوتًا، فيما حصل عاصم مرشد على 60 صوتًا، بينما نجحت دينا الرفاعى في الحصول على 117 صوتًا، بينما حصلت شيماء منصور على 90 صوتًا.

ابرزها فوز شوبير
أزمة بين الجبلاية والأندية بسبب نظام المسابقات:

شهد اجتماع الجمعية العمومية اليوم اعتراض أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على اقتراح مجلس الجبلاية بتأجيل مناقشة تعديلات نظام المسابقات والصعود والهبوط لمدة شهرين.


ورفضت الأندية تأجيل مناقشة النظام والتعديلات فى الاجتماع اليوم، مؤكدين أن أغلب الأندية متواجدين ويرغبون فى مناقشة الأمر.

ابرزها فوز شوبير
258 ناديا فى عمومية اتحاد الكرة بعد موافقة الأندية:

وافقت أندية الجمعية العمومية على قبول 36 ناديا فى الجمعية العمومية التي أقيمت اليوم الثلاثاء ليصبح عدد الأندية 258 بدلا من 222.

ابرزها فوز شوبير
أبو ريدة يتفق مع الأندية على عقد عمومية طارئة لتعديل اللائحة بعد شهرين:

اتفق هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية مع الأندية على الدعوة لجمعية عمومية طارئة لتعديل اللائحة بعد شهرين، بعد رفض الأندية الغاء بند الـ8 سنوات والقراءة الكاملة.

وكانت قد دارت اليوم مناقشات بين الأندية وأبو ريدة خارج قاعة الاجتماعات حول إلغاء بند الـ8 سنوات، وأبدت الأندية موافقتها المبدئية على إلغاء بند الـ8 السنوات، لكنها ترغب فى تعديل العديد من البنود فى اللائحة، فيما يرغب أبو ريدة فى إقناع الأندية بالموافقة على التعديلات المقترحة.

ابرزها فوز شوبير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads