المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فعاليات الندوة التثقيفية للنيل للإعلام بالقاهرة " التكاتف المصري السعودي ـ الماضي .. الحاضر والمستقبل "

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 08:07 م
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: محمود الدايح
طباعة
انطلق صباح اليوم، فعاليات مركز النيل للإعلام بالهيئة العامة للاستعلامات بالقاهرة، بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة التضامن المصري والعربي للتنمية الاجتماعية، للمؤتمر التثقفي بعنوان " التكاتف المصري السعودي ـ الماضي.. الحاضر والمستقبل "، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وشهدت الفعالية حضور كل من السفير محمد العرابي الرئيس الشرفي للمؤسسة ووزير الخارجية الأسبق، أحمد ناقد مدير مركز النيل للاعلام، والدكتور زين السادات رئيس مجلس الأمناء، واللواء محمود خليفة المستشار العسكري لجامعه الدول العربية، والدكتور علي قرطام الاستاذ بالجامعة الأمريكية والمدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة abb.

وفي إطار ذلك أشاد الدكتور زين السادات، بالتعاون المصري السعودي على مر العصور، خاصة في المجالات الاقتصادية والسياسية والعسكرية، مؤكدًا أن الدولة المصرية حريصة على إقامة تكامل مصري سعودي في شتى المجالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads