المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الثلاثاء 30أكتوبر 2018

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 10:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018.

بيتزا البطاطس بدون عجين بمكونات بسيطة على طريقة علاء الشربينى

عرضت فضائية أون لايف " اليوم طريقة بيتزا البطاطس بدون عجين بأقل التكاليف على طريقة الشيف علاء الشربينى، وهو من أفضل الأطباق الصحية التي يفضلن تذوقها داخل البيوت المصرية، حيث تستطيع كل ربة منزل تحضيرها بأقل تكلفة، وتحضيرة في وقت العزومات والمناسبات، لذلك تعرفِ على الطريقة في السطور القليلة التالية.


يعتبر الاحتفال بعيد الهالوين أمر مهم للكثير من الأشخاص والفتيات بينما نحتفل بـ الهالووين نهاية الشهر الجارى وغالبا ما يتم التركيز على الملابس لكن توجد بعض الرسومات للأظافر التي تتماشى مع احتفالات الهالوين ولذا نرصد 5 حقائق لا تعرفها عن الهالوين.


نقدم أجمل 7 مجرمين في العالم ؛ حيث أن في العالم يعتبر الإجرام من العمليات التى يقع فيها الكثير من الفتيات والشباب، ولكن الكثير لا يصدق أن هناك فتيات يحظين ببشرة مميزة يشبهن الممثلات وعارضات الأزياء، ولكنهم مجرمين.


قال الدكتور هشام شعبان صابر، دكتور امراض الكلى، في تصريح خاص لبوابة المواطن إن مرض الكلى المزمن ينتج لمزيج من مشــاكل مختلفــة.


قالت الدكتورة سارة طه، المتخصصة في إعلام الطفل بجامعة عين شمس، إن مشاهدة الأطفال للتلفزيون يسبب التوحد، خاصة عندما يصل الطفل لمرحلة أن مشاهدة افلام الكارتون أفضل من اللعب مع اخواته او زملاءه.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads